السبت 28 سبتمبر 2024

انطلاق البث الرسمي لقناة النادي الأهلي

24-3-2017 | 16:15

انطلق البث الرسمى لقناة النادى الأهلى، اليوم الجمعة، بسلسلة جديدة من البرامج الرياضية، بعد الانتهاء من الديكورات الجديدة الخاصة باستوديوهاتها، بمدينة الإنتاج الإعلامى.

 

وكشف الإعلامى جمال العاصى، المشرف العام على القناة، أن القناة انطلقت مؤخرا عقب فترة من البث التجريبى لمدة لشهرين تقريبا، بأربع برامج جديدة، فى مقدمتهما برنامج "ملك وكتابة" الذى يقدمه عدلى القيعى وإبراهيم المنيسى، وبرنامج "الكرة والجماهير" تقديم شادى محمد، وبرنامج نشرة أخبار النادى الأهلى، وبرنامج "ملوك الصالات"، بالإضافة إلى الاستديو التحليلى الذى يقدمه بالتبادل الثنائى محمد فاروق وشادى محمد.

 

كما كشف العاصى عن إطلاق القناة برنامجا جديدا يبث على شاشتها بشكل مباشر، وهو برنامج جديد يسمى "هاشتاج أهلاوى" يقدمه الإعلامى يحيى حمزة فى خطوة جديدة لدخول مجال برامج "السوشيال ميديا" الرياضية.

 

وأشار إلى عزم إدارة القناة، إجراء العديد من الشراكات الإعلامية خلال الفترة المقبلة، ودراستها من أجل تقديم خدمة إعلامية جيدة وجذب المشاهدين، مؤكدا أن "ماسبيرو" هو "البيت الإعلامى" الذى تنبعث منه كافة القنوات الفضائية، فهو يحظى بتراث زاخر من تاريخ الرياضة المصرية، وأنه سيتم الفترة المقبلة دراسة توثيق التعاون الإعلامى المشترك بين قناة الأهلى و"ماسبيرو"، حتى يستفاد المتلقى والمتاعب بكافة أوجه المتعة الرياضية .

 

وحول استضافة النجم بيومى فؤاد بالاستديو التحليلى لقناة الأهلى بمباراة بيدفيست فى ذهاب دور الـ32 من مسابقة دورى أبطال افريقيا، أوضح المشرف العام على القناة أن النادى يضم كافة فئات المجتمع بأطيافه المختلفة، موضحا أن الفكرة لاقت إقبالا من العديد من المشاهدين، معربا عن إمكانية تكرار التجربة مع نجوم آخرين.

 

وكانت قناة النادى الأهلي قد حصلت على حق بث مباراة العودة للنادى الأهلى، أمام نظيره بيدفسيت الجنوب أفريقى، في دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.