السبت 18 مايو 2024

نشرة «الهلال اليوم» لأهم الأنباء.. انطلاق الحملة الدعائية لمنتدى شباب العالم.. و«شكري» ونظيره الياباني في اجتماع آلية الحوار الإستراتيجي بين البلدين

تحقيقات5-10-2018 | 21:41

تقدم بوابة «الهلال اليوم» خدمة إخبارية جديدة تسلط الضوء من خلالها على أبرز الأحداث السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضة التي شهدتها مصر والعالم خلال الساعات القلية الماضية، اليوم الجمعة، على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

 

بالصور.. انطلاق الحملة الدعائية لمنتدى شباب العالم

انطلقت الحملة الدعائية لمنتدى شباب العالم في شوارع القاهرة والأسكندرية، هذه الحملة عبارة عن مجموعة لوحات مصورة لشباب من مختلف جنسيات العالم يتم وضعها في بانرات في أهم ميادين وشوارع مصر .

للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

«شكري» يترأس مع نظيره الياباني اجتماع آلية الحوار الإستراتيجي بين البلدين

ترأس سامح شكري وزير الخارجية، اليوم الجمعة، مع نظيره الياباني "تارو كونو" اجتماع آلية الحوار الإستراتيجي بين البلدين خلال زيارته الحالية إلى العاصمة اليابانية طوكيو، والتي أجرى خلالها العديد من اللقاءات مع كبار المسئولين اليابانيين.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

 

بالفيديو.. غدا انطلاق "قطارات مصر" أول تطبيق لحجز التذاكر عبر الموبايل

ينطلق أول برنامج على الهاتف المحمول إعتباراً من صباح غد السبت الموافق السادس من أكتوبر 2018 تزامناً مع الاحتفال بأعياد أكتوبر المجيدة، ذلك من خلال توفير تطبيق جديد للاستعلام والحجز يتم تحميله من على المتجر الالكتروني (Play store).

للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

محافظ الوادي الجديد ومدير الأمن يتوجهان لمتابعة أعمال السيطرة على حريق الراشدة

توجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، واللواء محمد كمال مساعد وزير الداخلية مدير أمن المحافظة، إلى مركز الداخلة، وذلك للاطمئنان على المواطنين بقرية الراشدة بمركز الداخلة ومتابعة الحريق الهائل الذي نشب مساء اليوم بالقرية.

ورافق المحافظ إلى الراشدة وكيلة وزارة الصحة بالوادي الجديد ومدير مرفق الإسعاف، وقيادات الحماية المدنية، ومدير عام مكتب محافظ الوادي الجديد.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

 

قبل قمة البريميرليج.. كلوب يكسر صمته بشأن «صلاح»  

أكد مدرب ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، الجمعة، أنه "مرتاح تماما" بشأن مستوى النجم المصري محمد صلاح، منذ بداية الموسم الحالي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل قمة مانشستر سيتي في الدوري الممتاز يوم الأحد، إنه مقتنع بأن صلاح سيعود إلى التهديف قريبا، وذلك بعدما سجل 44 هدفا في جميع المسابقات الموسم الماضي.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

 

وفاة المخرجة عطيات الأبنوديعن عمر يناهز الـ 79 عامًا

توفيت اليوم المخرجة عطيات الأبنودي عن عمر يناهز الـ 79 عامًا بعد صراع طويل مع المرض واضطرت لإجراء عملية لإزالة عدة جلطات بالشريان الأورطي.

والمخرجة الراحلة عطيات الأبنودي تعد علامة مضيئة من علامات التسجيلية في العالم العربي، وفي التقرير التالي نرصد أبرز محطات حياتها.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

 

معلومات أولية عن مصير رئيس الإنتربول المفقود

نقلت صحيفة تصدر في هونغ كونع عن مصدر مجهول قوله، إن رئيس الشرطة الدولية (إنتربول) اقتيد للاستجواب من قبل "سلطات الانضباط"، المصطلح الذي يشير عادة إلى محققين تابعين للحزب الشيوعي الحاكم في الصين، والمعنيين بالتحقيق في جرائم الفساد والخيانة السياسية.

وأوردت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" اليوم الجمعة أن منغ هونغ وي، وضع قيد التحقيق في وطنه الصين بمجرد وصوله إلى البلاد الأسبوع الماضي.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

    الاكثر قراءة