السبت 1 يونيو 2024

رسميا.. تيري يعلن اعتزاله الكرة عبر «إنستجرام»

7-10-2018 | 23:06

قرر جون تيري نجم تشيلسي السابق، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، مساء اليوم الأحد، بعد 23 سنة من الإنجازات في الملاعب الإنجليزية. 


وتوج تيري مع تشيلسي بدوري الأبطال والدوري الأوروبي، والدوري الانجليزي "البريمييرليج 5 مرات"، وكأس الاتحاد الإنجليزي "5 مرات"، وكأس رابطة المحترفين "3 مرات".


وغرد تيري، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور "إنستجرام": "بعد 23 عاما رائعة كلاعب كرة قدم، قررت الاعتزال الآن في الوقت الصحيح، وأود شكر العديد من الأشخاص، زوجتي وأطفالي الذين كانوا معي خلال مسيرتي، وأحبكم من أعماق قلبي".


وأضاف: "أشكر الوالدين على كل ما قدموه لي وأنا طفل ومنحوني الفرصة لأحقق حلمي بأن أكون لاعب كرة قدم محترف، وأخي الذي كان ينصحني، وكل عائلتي وأصدقائي على دعمهم".


وتابع: "في عمر الـ14، اتخذت أفضل وأكبر قرار، بالتوقيع لتشيلسي، والكلمات ليست كافية لإظهار كم يعني هذا النادي بالنسبة لي وخاصة الجماهير ودعمهم لي داخل وخارج الملعب، وحققنا الكثير من الإنجازات معًا ولدينا ذكريات عظيمة، ولم أنجح بدونكم، وبالنسبة لي أنتم أفضل جماهير في العالم، وآمل أن أكون قدمت كل شيء يجعلكم فخورين بي وارتدائي قميص النادي وشارة القيادة".


وأوضح: "أود شكر أصدقائي والمدربين والأجهزة الفنية، فكان من الفخر لي العمل معهم حيث لعبت 717 مباراة لهذا النادي، وكان من الفخر لي ارتداء شارة القيادة، وهم ساعدوني أيضًا أن أحقق حلم الطفولة بأن أكون قائدا للمنتخب الإنجليزي، وأيضًا أنا ممتن لفترة إعارتي لنوتنجهام فورست في 1999 حيث كانت تجربة مفيدة لي كلاعب شاب".


وأتم: "أود أن أشكر أستون فيلا، على منحي الفرصة لألعب وأكون قائد للنادي الكبير خلال موسم 2017-2018، وكان من الفخر أن أمثل هذا النادي العظيم وجماهيره الرائعة، وأتطلع إلى الجزء الآخر في حياتي، والتحديات التي تنتظرني".