الأحد 30 يونيو 2024

حبس عاطل سرق سيارة موظف وساومه لإعادتها مقابل 10 آلاف جنيه بحلوان

9-10-2018 | 11:20

أمرت نيابة حلوان الجزئية، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بسرقة سيارة موظف، بدائرة قسم شرطة حلوان.

 

وكان بلاغ ورد للعميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، من "شريف.ع 42 سنة" موظف، يفيد اكتشافه سرقة سيارته الملاكي، حال توقفها أمام مسكنه ـ دائرة القسم، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

وفي وقت لاحق ورد له اتصال هاتفي من رقم "محدد" ساومه خلاله المتصل علي دفع مبلغ 10 آلاف جنيه مقابل إعادة السيارة واتفق معه على مقابلته بمنطقة ركن فاروق ـ شارع كورنيش النيل ـ دائرة القسم.

 

وتمت مجاراة المتهم بالتنسيق مع المبلغ وبإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المشار إليه تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وتبين أنه يدعي "ت.ع 35 سنة"، عاطل، ومقيم بمدينة الصف محافظة الجيزة، وعثر بحوزته على السيارة المستولى عليها.

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "المفتاح المصطنع"، كما اعترف بارتكاب واقعة سرقة سيارة ملك المدعو حسام م 28 سنة، ومقيم دائرة القسم، المحرر بشأنها محضر، وتم بإرشاده ضبط السيارة الثانية بمكان إخفائها بمنطقة حدائق حلوان ـ دائرة القسم.

 

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على السيارتين واتهماه بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

    الاكثر قراءة