الإثنين 17 يونيو 2024

فاولر: صلاح سيعود للتهديف قريبا لكن ليس بمستويات الموسم الماضي

10-10-2018 | 15:56

قال أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي روبي فاولر، إن محمد صلاح سيعود لإحراز الأهداف قريبا مع الريدز، متوقعا في نفس الوقت ألا يكون ذلك بنفس المستويات التي بلغها الدولي المصري في الموسم الماضي.

وأضاف فاولر، في تصريحات أدلى بها لشبكة (سكاي سبورتس) البريطانية اليوم الأربعاء: "لا أقول بأنه يمر بعام سيء فهو يبقى لاعب جيد ولاعب ممتاز لكن تكرار ما قام به الموسم الماضي سيكون أمر غير معقول".

وأردف: "أرى بأنه سيسجل وسيحرز الكثير من الأهداف رغم ذلك، وما أحبه في صلاح هو التزامه وكفاءته في العمل الذي يؤديه حيث لا يتهرب من أي شيء يواجهه، ولكن ما أخشى أكثر بشأنه هو ألا يحصل على الفرص".

وتابع: "سيحرز الأهداف بقوة، ولست متأكدا ما إذا كان ذلك سيكون بنفس مستويات العام الماضي غير أنه لا يزال لاعبا رائعا، وسيبقى مصدر للخطر على المنافسين في موسم البريميرليج".

وسجل صلاح 44 هدفا في جميع المسابقات الموسم الماضي مع ليفربول وحصل على جائزتي رابطة اللاعبين المحترفين والنقاد الرياضيين في إنجلترا، لكنه أحرز ثلاثة أهداف فقط في 11 مباراة هذا الموسم حتى الآن أي نصف ما سجله في نفس المرحلة من الموسم الماضي.

وحول تقاسم ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن برصيد 20 نقطة مع كل من تشيلسي ومانشستر سيتي، أشار فاولر إلى أن معظم أنصار الريدز سعداء ببداية الفريق للموسم ويرجعون الفضل في ذلك للمدير الفني يورجن كلوب، مؤكدا أن المدرب الألماني نجح بالفعل في تجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة للتحدي.