الأربعاء 26 يونيو 2024

موجز أنباء «الهلال اليوم».. 7 ملفات محورية جمعت السيسي ونظيره التترستاني.. وإطلاق فعاليات أسبوع القاهرة للمياه

تحقيقات14-10-2018 | 18:27

شهدت مصر وأغلب دول العالم عددا من الأحداث على مدار اليوم، التي شغلت الرأي العام، واستحوذت على اهتمام وشغف المتابعين والمهتمين  بالقضايا الإقليمية والمحلية والدولية.

«الهلال اليوم» تسلط الضوء على أبرز الملفات والقضايا التي شغلت الرأي العام وسلطت عليها وسائل الإعلام المختلفة الضوء وحظيت باهتمام واسع.

السيسي يستقبل رؤساء وفود الدول المشاركة في فعاليات "أسبوع القاهرة الأول للمياه"

استقبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم رؤساء وفود الدول المشاركة فى فعاليات "أسبوع القاهرة الأول للمياه" الذي يعقد تحت رعاية السيد الرئيس، وذلك بحضور السيد الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري.

للاطلاع على تفاصيل الخبر اضغط هنا


7 ملفات محورية جمعت السيسي ونظيره التترستاني

ناقش الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مجموعة من الملفات مع رستم مينيخانوف، رئيس جمهورية تتارستان الروسية.

للاطلاع على تفاصيل الخبر اضغط هنا


رئيس الوزراء يُطلق اسم الشهيد حمدى محمد عباس سلامة على مدرسة بالبحيرة

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً بإطلاق اسم الشهيد حمدى محمد عباس سلامة، على مدرسة عزب شبرا الإبتدائية بمركز دمنهور، بمحافظة البحيرة.

للاطلاع على تفاصيل الخبر اضغط هنا


رئيس الوزراء ووزير الري يفتتحان فعاليات أسبوع القاهرة للمياه

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري اليوم الأحد، فعاليات أسبوع القاهرة الأول للمياه الذي تنظمه وزارة الري، بحضور عدد من السادة الوزراء والسفراء الأجانب.

للاطلاع على تفاصيل الخبر اضغط هنا


رئيس «النواب» يشارك في اجتماع مجموعة العمل المعنية بمكافحة الإرهاب بجنيف

شارك رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال اليوم الأحد، في اجتماع مجموعة العمل رفيعة المستوى المعنية بمكافحة الإرهاب التابعة للاتحاد البرلماني الدولي.

للاطلاع على تفاصيل الخبر اضغط هنا


إحالة 15 ممرضًا بمستشفى في الشرقية للتحقيق لتغيبهم عن العمل

قرر محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، اليوم الأحد، إحالة 15 من هيئة التمريض بمستشفى كفر صقر المركزي للشئون القانونية للتحقيق معهم؛ نظرًا لتغيبهم عن عملهم، الأمر الذي أضر بالخدمة في المستشفى.

للاطلاع على تفاصيل الخبر اضغط هنا


الإعدام لثلاثة متهمين بقضية «تنظيم أنصار الشريعة»

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، وباجماع الأراء بالإعدام شنقا لـ 3 متهمين في قضية تنظيم أنصار الشريعة، وذلك بعد أخذ رأي فضيلة المفتى ودار الإفتاء والذى جاء به أن المقرر شرعا أن الحرابه باعتبارها من جرائم الحدود مقدر عقوبتها لله تعالى وهى بذلك لاتقبل الإسقاط لا من الأفراد ولا الأشخاص وإنما جزاءهم الإعدام.

للاطلاع على تفاصيل الخبر اضغط هنا


وزارة الثقافة تبدأ احتفالاتها بالعيد الستين لتأسيسها

انطلق منذ قليل احتفال وزارة الثقافة بالعيد الستين لتأسيسها، بالتزامن مع انعقاد الدورة الحادية والعشرين لمؤتمر الوزراء العرب المسئولين عن الشئون الثقافية المقامة بالتعاون مع المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الاليكسو) وتحمل شعار "القدس فلسطينية" برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

للاطلاع على تفاصيل الخبر اضغط هنا


العبادي يترأس اجتماعا للمجلس الوزاري للأمن الوطني العراقي

ترأس رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة العراقية الدكتور حيدر العبادي اليوم اجتماعا للمجلس الوزاري للامن الوطني.

للاطلاع على تفاصيل الخبر اضغط هنا