الإثنين 1 يوليو 2024

بالصور .. أفضل الطرق للتأنق بصيحة ال animal print هذا الخريف

سيدتي16-10-2018 | 22:33


    بالتأكيد لاتعد صيحة ال animal print (طبعات جلد الحيوان ) هى الصيحة الوحيدة التى يعاد إحياؤها هذا العام من حقبة الثمانينات إلا إنها بالتأكيد هى أشهرها وأكثرها انتشارا هذا الموسم كما انها تتميز بالتنوع الشديد حيث لم تعد قاصرة على صيحة الليبورد والتايجر وإنما شاعت معظم طبعات جلد الحيوان كجلد الثعبان والزيبرا وجلد الزراف  , فإذا كنت من عشاق هذه الصيحة المميزة فإليك بالصور أفضل الطرق للتأنق بهذه الصيحة .

1-     فى الماضى كان يتم ارتداء قطعة واحدة من الثياب وتنسيقها مع باقى الثياب إلا إن هذا الخريف يعد المزج بين طبعات الحيوان المختلفة فى الإطلالة الواحدة من الصيحات الشائعة , يمكن المزج بين إثنين أو ثلاث من طبعات الحيوان مثل الزيبرا مع الليبورد وجلد الثعبان ولكن يجب تجنب المزج بين إثنين من طبعات الحيوان من نفس النوع مثل المزج بين نقشين من طبعات الليبورد على سبيل المثال .


2-    إذا كنت تبحثين عن إطلالة هادئة ومميزة فإن تنويع إطلالتك بين اللون الأبيض والليبورد يعد خيارا مثاليا .


3-    لايوجد أسهل من تنسيق طبعات الحيوان وبنطال الجينز لإطلالة كاجوال بسيطة يمكنك التأنق بهذه الإطلالة عن طريق بلوز wrap وبنطال جينز كلاسيكى .


4-    يمكنك اختيار ألوان مختلفة ومميزة لطبعات الحيوان لست فى حاجة للحفاظ على الألوان التقليدية على الدوام .


5-    لايجب أن تكون طبعات الحيوان من القطع الرئيسية لإطلالتك يمكنك اختيار لمسات بسيطة من طبعات الحيوان باختيار إكسسوار أو نظارة شمسية أو سكارف أو حقيبة كلاتش صغيرة .