الأحد 23 يونيو 2024

بالصور.. استقبال حافل للأمير هاري وميجان بريف أستراليا

الهلال لايت17-10-2018 | 06:28

لقى دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وميجان ماركل استقبالا حافلا خلال وصولهما اليوم الأربعاء إلى مطار مدينة دوبو الإقليمية بالريف الأسترالي، حيث استقبلهم عمدة منطقة دوبو المستشار بن شيلدز، بالإضافة إلى جموع ضخمة من السكان المحليين وأطفال المدارس. 


والتقطت عدسات المصوريين لقطات طريفة لأحد الأطفال الصغار ويدعى لوكاس فينيس مصاب بمتلازمة داون، وهو يحتضن الأمير هارى وميجان بقوة وسعادة قبل أن يهدى إليهم باقة من الزهور.


وتلقى الثنائى الملكى مجموعة من الهدايا المحلية التقليدية بعد لقاء المزارعيين الأستراليين، وقام الأمير هارى بإلقاء خطاب صغير، موجها للمزارعيين الأستراليين الذين عانوا من الجفاف وحثهم على طلب المساعدة إذا كانوا يعانون من أوقات عصيبة .


وخلال اللقاء انهمرت أمطار غزيرة فما كان من ميجان إلا أن تقدمت وحملت مظله لحماية الأمير هارى من الأمطار فعلق مبتسما كل شىء على مايرام لدى زوجتى وأضاف الأمير هارى إن المطر هدية للمزارعين الذين ضربهم الجفاف، وقال ضاحكا على الرغم من الأمطار الأخيرة إلا أن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت للتعافى وأضاف إن المجىء إلى هنا يعيد ذكريات عام 2003 عندما قضيت بعض الوقت فى ملكية صغيرة مساحتها 16000 هكتار فى كوينزلاند وكان أمرا رائعا.