الإثنين 1 يوليو 2024

كارتيرون: عودة المصابين في الأهلي تمثل مصدر قوة قبل مواجهة وفاق سطيف

17-10-2018 | 12:38

 أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن جميع اللاعبين على قدر واحد من الأهمية بالنسبة له، وأن عودة بعض العناصر التي تعرضت للإصابة خلال الفترة الأخيرة أمر جيد للفريق بشكل عام.

وكان حسام عاشور وأحمد فتحي وسعد سمير وميدو جابر، قد عادوا للمشاركة في المران الجماعي، كما خاضوا ودية الاتصالات التي أقيمت أمس على ملعب التتش بمقر النادي الأهلي في الجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بـ 6 أهداف مقابل لاشيء.


وأوضح كارتيرون - في تصريح اليوم الأربعاء - أن عودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن الفريق في الفترة الأخيرة تمثل بلا شك مصدر قوة، مشددا على أن الفريق حقق نتيجة إيجابية في القاهرة أمام وفاق سطيف الجزائري من خلال الفوز بهدفين مقابل لا شيء، وأن مباراة العودة صعبة ويأمل أن يواصل الفريق مشواره في البطولة وتحقيق الأهداف التي يسعى إليها الجهاز الفني.

من جانبه، قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن أحمد علاء مدافع الأهلي قد اشتكى من كدمة خلف الركبة، وسيتم تحديد فترة علاجه وموعد عودته للتدريبات بعد التعرف على نتيجة الأشعة.


من جانب آخر، عقد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، اجتماعا مطولا مع الجهاز الإداري بالنادي للاطمئنان على الترتيبات الخاصة بسفر الفريق إلى الجزائر، سواء فيما يتعلق بالإقامة أو مواعيد السفر والعودة والأمور الإدارية لتذليل أية عقبات.

ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف يوم 23 أكتوبر الجاري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتتوجه بعثة فريق الكرة بالأهلي إلى الجزائر يوم الأحد المقبل.