السبت 18 مايو 2024

فيديو.. مشروعات صغيرة ناجحة في محافظة بورسعيد

أخبار18-10-2018 | 13:52

استعرض عدد من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة تجاربهم الناجحة في إقامة المشروعات من خلال الحصول على تمويل من جهاز تنمية المشروعات والصغيرة والمتوسطة  في محافظة بورسعيد .. كالتالي:



وجهت نيفين جامع  رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر دعوة للشباب للتواصل مع جهاز تنمية المشروعات  من خلال قنوات الاتصال المختلفة عبر الخط الساخن 16733 أو البريد الإلكتروني [email protected]  أو الفروع الإقليمية للجهاز المنتشرة في جميع المحافظات.


وكشفت نيفين جامع، عن الخدمات التي يتيحها الجهاز سواء خدمات مالية وغير مالية، قائلة، إن الجهاز يتيحح العديد من الخدمات غير المالية للشباب إلى جانب خدمات التمويل، ومن الخدمات غير المالية توفير أفكار للمشاريع ودراسات جدوى ثم خدمات التسويق والمتابعة والتطوير والتوجيه.

وأضافت، أن الجهاز لا يهدف فقط إلى توفير خدمات مالية وغير مالية ولكن الهدف أعم وأشمل وهو النهوض بقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة وتوفير فرص عمل وتنمية القطاع.

 اوأشارت إلى أن لجهاز مول نحو 160 ألف مشروع خلال الـ 6 أشهر الأخيرة، لافتاة إلى أن تلك المشروعات وفرت أكثر من 305 الاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

وأوضحت رئيس جهاز تنمية المشروعات، أن الدولة أنشأت الجهاز لتوفير الخدمات للمواطن وخصاة الشباب في قطاعات الخدمات المالة وغير المالية.. موضحة أن المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لها فوائد عديدة تعود على المجتمع والاقتصاد الوطني.

    الاكثر قراءة