الإثنين 27 مايو 2024

رئيس «ماورڤيرك» النمساوي يؤكد توقيع عماد متعب في يناير

19-10-2018 | 19:10

أكد مصطفى النمر رجل الأعمال المصري ومالك نادي ماورڤيرك النمساوى أنه تم الاتفاق رسميا مع عماد متعب نجم منتخب مصر والنادي الأهلي الاسبق عن التراجع عن اعتزاله والعودة للملاعب وارتداء قميص الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية النمساوي ويتبقى فقط تحديد المقابل المادي الصفقة ومدة العقد.


وقال النمر في مداخلة هاتفية من أمريكا مع عمر ربيع باسين في برنامج "وورلد سبورتس" المذاع على شاشة قناة النادي الأهلي إنه ينتظر وصول عماد متعب للنمسا في الأيام العشر الأولى من شهر نوفمبر المقبل من أجل إتمام انضمامه لفريق ماورفيرك والاتفاق على باقي بنود العقد.


وأضاف مالك النادي النمساوي أن الكابتن حسن شحاتة المستشار الفني للفريق والكابتن أحمد شوبير كانا لهما الدور البارز في صفقة متعب وإقناعه بالتراجع عن الاعتزال، خاصة أنه ما زال لديه قدرة على اللعب لسنوات أخرى، مؤكدا أن صفقة متعب يعول عليه لما يمتلكه اللاعب من خبرات ستساعد فريق ماورفيرك على المنافسة للصعود للدوري النمساوي الممتاز بالموسم المقبل. 


وبسؤاله عن تفاوضه مع لاعبين آخرين من الدوري المصري للاحتراف في النمسا، قال مصطفي النمر: "نعم هناك لاعبون مصريون آخرون نتفاوض معهم وأبرزهم أحمد علي هداف المقاولون العرب".. وبذلك اقترب أحمد علي من مزاملة متعب في فريق ماورفيرك النمساوي.