السبت 29 يونيو 2024

عصابة تسرق مكتب تأمينات بالدقهلية.. وتكتشف الخزينة فارغة من الأموال

20-10-2018 | 13:11

عاطلان وسائق تجمعوا على مقهى وخططوا لسرقة مكتب تأمينات لتحقيق الثراء السريع، وضعوا الخطة ونفذوا المهمة، وعندما حانت اللحظة فتحوا الخزينه فاكتشفوا خلوها من أي أموال وأوراق، وألقوا الخزينة في مصرف مائي وفروا هاربين، حتى تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية من ضبط مرتكبي واقعة سرقة خزينة من أحد مكاتب التأمينات بالدقهلية.


تلقى مركز شرطة بلقاس بلاغاً  من مديرة مكتب تأمينات سيارات بدائرة المركز باكتشافها سرقة خزينة حديدية "لا يوجد بها ثمة مبالغ مالية أو مستندات" من داخل المكتب، ووجود كسر بالبوابة الحديدية بمدخل الطابق الثاني المؤدي إلى المكتب.


وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية.


توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "السيد أ.أ."-، "عبد العظيم ف.ع." ، علي ع.أ." - سائق مركبة توك – مقيمين بدائرة المركز.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث تسللوا لداخل المكتب عن طريق كسر الباب الحديدي باستخدام عتلة حديدية، ونقل الخزينة لمسكن الأول بواسطة "توك توك" قيادة الثالث وبفتحها تبين لهم خلوها من ثمة مبالغ مالية فألقوها بإحدى المصارف المائية بدائرة المركز، وبإرشادهم تم انتشالها، وكذا مركبة التوك توك، والعتلة المستخدمة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

    الاكثر قراءة