الإثنين 17 يونيو 2024

وزير الدفاع يستقبل قيادات الداخلية للتهنئة بانتصارات أكتوبر

20-10-2018 | 16:59

استقبل الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ؛ اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على رأس وفد من قيادات وزارة الداخلية لتقديم التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة .

وأكد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية أن نصر أكتوبر العظيم سيظل دائما رمزاً للفخر و الاعتزاز برجال القوات المسلحة الذين أعلوا قيم التضحية والفداء وضربوا أروع الأمثلة في البطولة والشجاعة وسطروا بحروف من نور بطولاتهم في تاريخ العسكرية المصرية العريقة .

ووجه التهنئة لرجال القوات المسلحة قادة وضباطاً وضباط صف وجنود بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة ، متمنياً لهم مزيداً من الرفعة والتقدم وأن يحفظ الله مصر وقواتها المسلحة الباسلة لتبقى دائماً درعاً قوياً وحصناً منيعاً ضد كل من يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره .

من جانبه أكد الفريق أول محمد زكى أن القوات المسلحة والشرطة هما جناحي الأمن والاستقرار للأمة المصرية ، وسيظلان معاً سداً منيعاً في مواجهة الفتن والتحديات ومحاربة قوى التطرف والإرهاب التي تهدد مسيرة الوطن وإنجازاته مهما كلفهم ذلك من تضحيات ، مشيرا ً للتعاون الكامل بين وزارتي الدفاع والداخلية من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتأمين الجبهة الداخلية ، واقتلاع جذور الإرهاب من سيناء خلال مراحل العملية الشاملة " سيناء 2018" ، والتصدي بكل قوة لكافة التهديدات التي تستهدف الأمن القومي المصري على كافة الإتجاهات .

وفي نهاية اللقاء قام اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بإهداء الفريق اول محمد زكي والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة درع هيئة الشرطة ، كما قدم القائد العام درع القوات المسلحة لوزير الداخلية .

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة وقيادات وزارة الداخلية .