الأحد 2 يونيو 2024

فوز أرسنال وتألق أوزيل يتصدر اهتمامات الصحف الإنجليزية

23-10-2018 | 09:52

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء، بالعديد من الموضوعات في مقدمتها فوز نادي "أرسنال" على "ليستر سيتي" 3-1 في ختام مباريات هذا الأسبوع من الدوري إلى جانب مواجهات الفرق الإنجليزية في الجولة الثالثة من دوري الأبطال.

وأبرزت صحيفة "ديلي ميل" تألق مسعود أوزيل في فوز "أرسنال" على "ليستر" تحت عنوان "موهبة اوزيل تتحدث في فوز ارسنال بثلاثية على ليستر ودوره البارز في تحركات الفريق".

وأضافت: "أوزيل يقود عودة أرسنال من التخلف بهدف للفوز بثلاثية وأوباميانج يسجل هدفين".

ونقلت الصحيفة تصريحات للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس ونجم مانشستر يونايتد سابقا قبل مواجهة الفريقين في دوري الأبطال في "أولدترافورد" حيث قال :"أهم شئ هو أن استمتع بكرة القدم. وهناك آخرون يرعون شؤوني"، جاء ذلك في معرض تعليقه على الادعاءات بارتكابه جريمة اغتصاب لأمريكية في عام 2009.

وتناولت صحيفة "اندبندنت" فوز "أرسنال" تحت عنوان: "أوزيل يقود عودة أرسنال الرائعة أمام ليستر سيتي".

أما صحيفة "ديلي إكسبريس"، فقد علقت على مواجهة مانشستر يونايتد ويوفنتوس قائلة: "جماهير مانشستر يونايتد مازالت تحترم وتقدر كريستيانو رونالدو رغم أنه قد يكون السبب في خسارة فريقها اليوم".

ونقلت الصحيفة عن جون الدريدج أسطورة ليفربول السابق نصيحته لمحمد صلاح نجم منتخب مصر والريدز كى يعيد اكتشاف نفسه، حيث قال الدريدج إن صلاح في حاجة لأن يرفع رأسه بصورة أسرع كي يعود سريعا لمستواه المعهود.

من جانبها، علقت صحيفة "ديلي ميرور" على مواجهة مانشستر يونايتد مع يوفنتوس قائلة: "رونالدو يشعر إنه في منزله، رونالدو يعود لأولدترافورد كما لو كان لم يغادره ليوم واحد، ومانشستر يرحب بعودة ايقونته السابق صاحب القميص رقم 7".

من ناحية أخرى، نقلت الصحيفة تصريحات لفان دايك نجم دفاع ليفربول أكد فيها أنه يتعين على الفريق أن يفوز بكل مبارياته القادمة في دوري الأبطال بعد هزيمته في الجولة الثانية أمام نابولي بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.