الأربعاء 5 يونيو 2024

محافظ البحر الأحمر يستقبل رئيس وزراء أستونيا بالغردقة

23-10-2018 | 12:38

 أبدى رئيس وزراء أستونيا جوري راتاس إعجابه الشديد بمدينة الغردقة ، مؤكدا أنها من أفضل الأوقات التي قضاها على الإطلاق ، مشيدا بالطمأنينة التي شعر بها أثناء تواجده هو وأسرته بالغردقة ، وذلك خلال زيارته للمدينة هو وأسرته لقضاء إجازته.


وذكر بيان للمحافظة اليوم الثلاثاء أن اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر رحب برئيس وزارء أستونيا ، موجها له الشكر لاختيار مدينة الغردقة لقضاء إجازته ، واستعرض المحافظ مع رئيس الوزراء راتاس - خلال لقائهما - إمكانيات المحافظة التي تؤهلها لجذب المزيد من السائحين من مختلف بلدان العالم للاستمتاع بأفضل طقس دافئ والاستمتاع بالبحر في جميع فصول السنة.

كما أكد رئيس وزراء استونيا أنه سيحرص على نقل الصورة الرائعة للمحافظة السياحية لشعب استونيا ، مشيرا إلى أن الغردقة تعتبر من أشهر الوجهات السياحية في دولة أستونيا لما تتميز به من جودة عالمية والشعور بالأمان داخل المدينة ، مشددا على أنه سيعمل على زيادة أعداد السائحين للبحر الأحمر في الفترة المقبلة. 

وأعرب راتاس عن شكره وامتنانه وكذلك شكر الاتحاد الأوروبي لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر المناخ العالمي " المبادرة الأفريقية لتحقيق التنمية والحفاظ على البيئة " وكذلك التوجهات السياسية للقضاء على الإرهاب وسعيه الدائم لزيادة التعاون المشترك بين الاتحاد الأوروبي ودول أفريقيا.

وفي نهاية اللقاء قدم اللواء أحمد عبدالله درع المحافظة ومفتاح مدينة الغردقة إلى رئيس وزراء أستونيا.