الخميس 26 سبتمبر 2024

بالصور.. ميجان ماركل تقلص جولتها الملكية بسبب المخاوف الأمنية

الهلال لايت24-10-2018 | 06:44

قلصت دوقة ساسكس ميجان ماركل جولتها الملكية فى سوق سوفا بفيجى  فى أعقاب مخاوف أمنية  من عدم القدرة على السيطرة على الحشود الضخمة التى كانت بانتظار ها .


كانت ميجان 37 عاما فى سوق سوفا عاصمة فيجى لمقابلة صاحبات الأكشاك من النساء المشاركات فى مشروع أسواق من أجل التغيير التابع للأمم المتحدة قبل أن يتم إلغاء الجولة ونقلها بسرعة من قبل الأمن .


فبدلا من الجولة المخطط لها 20 دقيقة قضت ميجان ماركل 6 دقائق فقط قبل أن تغادر , حيث تم هذا التغيير السريع فى جدول الجولة بسبب خطر أمنى حيث ألقى قصر كنسينغتون اللوم على الحشود الهائلة طبقا لما ذكرته صحيفة الديلى ميل صباح اليوم  .


وتظهر اللقطات اللحظة التى أدركت فيها الحارسة الشخصية لميجان ومساعدوها أن هناك شيئا ما خاطىء وسرعان ما رافقتهم للمغادرة .


وقد شعر العديد من الأشخاص الذين تجمعوا فى الحشد بخيبة الأمل بسبب مغادرة ميجان المفاجئة حيث أكدوا أنهم كانوا ودودين وأشاروا إلى أن الحشود كانت محاطة من قبل الشرطة والأمن الملكى وأن ميجان لم تتعرض للهجوم . وأضافوا إنه أمر مخجل لقد كنا متحمسين للغاية لمقابلتها وبدأنا التحضير للزيارة قبل ثلاثة أسابيع وكان من المفترض أن نقابلها لكنها غادرت دون أن تقول مرحبا .


يذكر أن الحارسة الشخصية لميجان تعمل مع الثنائى الملكى منذ عدة أشهر وهى ترافقها الآن فى جولتها الملكية .


وعندما دخلت الدوقة السوق اختارت ارتداء فستان من فيجى وحملت حقيبة منسوجة صنعتها نساء من سوق سوفا.