الثلاثاء 2 يوليو 2024

بالصور.. انتقادات واسعة لكيت ميدلتون بسبب إطلالتها

سيدتي24-10-2018 | 10:57

لاقت دوقة كامبريدج انتقادات واسعة بسبب إطلالاتها بعد حضورها مأدبة رسمية فاخرة أقامتها الملكة إليزابيث للترحيب بملك هولندا الملك فيليم ألكسندر وزوجته الملكة ماكسيما أثناء زيارتهما للملكة المتحدة ليلة أمس , حيث حضر العديد من أفراد العائلة الملكية بمن فيهم الأمير ويليام ودوقة كامبريدج  والأمير تشارلز ودوقة كورنوال باميلا .

وقد ظهرت كيت ميدلتون  البالغة من العمر 36 عاما بفستان من توقيع ألكسندر ماكوين بصيحة عروس البحر ولكنها لاقت انتقادات واسعة من قبل متابعي العائلة الملكية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحسب ما ذكرته صحيفة الديلى ميل صباح اليوم حيث رأى الكثيرون أن هذا الفستان غير لائق بهذه المناسبة الملكية وأنه أشبه بفساتين الحفلات الموسيقية أو فساتين وصيفات العروس في حفلات الزفاف في فترة الثمانينات , في حين علقت إحدى متابعات العائلة الملكية قائلة إن هذا الفستان هو ربما أسوأ ما ارتدته كيت على الإطلاق إنه صادم  . وعلقت أخرى إنها لن تكون متفاجئة إذا علمت بأن كيت استعارت الفستان من المعرض الموجود حاليا لفساتين الأميرة ديانا في قصر كينسنغتون .

وعلقت أخرى قائلة أنا عادة من المعجبين بما ترتديه كيت لكن هذا مروع للغاية , في ماذا كانت تفكر ؟ فى حين سخرت آخرى من لون الفستان مشبههة إياها بإطلالة ملكه الثلج إليسا في فيلم الرسوم المتحركة فروزن قائلة ربما طلبت الأميرة شارلوت من والدتها أن ترتدي ملابس مثل إليسا من فروزن , بينما رأت إحدى المتابعات أن باربي كانت ترتدي ثوبا مثلها تماما , إلا إن أطرف التعليقات كانت إن خامة فستان كيت يشبه للغاية الورق المكرمش  .

وعلى الرغم من أن الفستان قد لاقى سخرية واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى إلا أن كيت كانت قد أكملت إطلالتها بقطع مجوهرات ملكية فخمة حيث ارتدت تاج الأميرة ديانا الشهير إلى جانب وسام شرف مهدى من الملكة إليزابيث لها .