الإثنين 10 يونيو 2024

بالصور .. 7 اتجاهات أنيقة تميز إطلالات هذا الخريف

سيدتي24-10-2018 | 18:29


إليك بالصور 7 اتجاهات هامة تميز إطلالات هذا الخريف من وحى منصات عروض الأزياء العالمية ومن وحى الستريت ستايل لتستوحى منها إطلالة مميزة وأنيقة هذا الموسم .

1-    ليس جديدا القول أن اتجاه أحذية الكاوبوى يتصدر صيحات موضة الأحذية هذا العام إلا أن الاتجاه المميز هذا الخريف هو تنسيقه مع الفساتين بديلا عن إقرانه بالجينز والبناطيل والستايل الكاجوال .


2-    بالتاكيد الجلد الأسود من الصيحات التى لايخبو بريقها وهى من القطع المميزة لفصلى الخريف والشتاء إلا أن الاتجاه السائد هذا الموسم هو الجلد الأسود الخفيف اللامع سواء للمعاطف أو البناطيل مع اختيار باقى قطع الثياب داكنة اللون .


3-    تعود ألوان النيون لصدارة صيحات الموضة كل بضعة أعوام , وقد تميز العام الماضى بانتشار الألوان الجريئة كالأحمر والأصفرمع استخدام ألوان النيون بإفراط فى الإطلالة الواحدة فإن هذا الخريف يتميز بأستخدام ألوان النيون بشكل أكثر دقة وأناقة مع توزيعه مع الألوان الحيادية والطبيعية .


4-    يتميز هذا الخريف بعودة العديد من اتجاهات الثمانينات مثل صيحة البولكا واللون الوردى الجرىء , الأكمام البوفر , استخدام المعدن فى الثياب


5-    تميزهذا العام بانتشار صيحة طبعات جلد الحيوان إلا أن الجديدهذا الخريف هو مزج أكثر من طبعة حيوان فى الإطلالة ذاتها .


6-    يتميز هذا الخريف باختيار صيحة الميتالك مع الستايل الكلاسيكى .


7-    بالتأكيد يميز اتجاه Prairie   فصل الصيف إلا إنه يمتد هذا العام للخريف أيضا ليس مع الفساتين ال Prairie  وإنما باختيار بلوز أو جيب مع اختيار قطع خريفية لباقى الإطلالة . 


    الاكثر قراءة