الثلاثاء 28 مايو 2024

هاتريك تشيك مع تشيلسي وفوز ارسنال الـ 11 يتصدران الصحف الأنجليزية

26-10-2018 | 13:38

 أبرزت الصحف الانجليزية الصادرة اليوم الجمعة فوز تشيلسى على باتى بوريسوف -1 فى الدورى الأوروبي وتالق لاعب البلوز الصاعد روبن لوفتيس تشيك الذى سجل ثلاثة اهداف "هاتريك" خلال اللقاء،بجانب تحقيق ارسنال فوزه الحادى عشر بعد التغلب بهدف على سبورتينج لشبونة

وعلقت صحيفة ديلى ميل على تألق لاعب تشيلسى الصاعد لوفتيس تشيك قائلة "لاعب البلوز الصاعد يكافئ المدرب سارى ويسجل هاتريك فى فوزالفريق المريح على باتى بوريسوف .

وتناولت فوز ارسنال على سبورينج لشبونة فى العاصمة البرتغالية قائلة "ياللروعة ارسنال يحقق فوزه الحادى عشر على التوالى بعدما سجل ويلبيك هدف الفوز على سبورتينج لشبونة فى الدورى الاوروبى خارج الديار".

أما صحيفة ديلى ميرور فقد ركزت على تصريحات لاعب تشيلسى الصاعد التى اكد فيها عقد اللقاء بقائه فى صفوف البلوز رغم الدعاوى التى تطالبه بالرحيل للحصول على فرص اكبر للعب اساسيا.

من ناحية اخرى اشارت الصحيفة إلى تحذيرات يوناى ايمرى مدرب ارسنال للاعبيه بعد تحقيق الفوز الحادى عشر على التوالى وتأكيده انهم مازالوا بعيدين عن تحقيق تاريخ جديد للنادى.

من جانبها قالت صحيفة صن "لوفتوس تشيك يسجل هاتريك فى الدورى الاوروبى ولكن هل يبدأ اساسيا فى مباراة الدورى"؟

كما كشفت الصحيفة عن سعى نادى ريال مدريد للقيام بمحاولة اخيرة لاقناع ماوريسيو بوكاتينو مدرب توتنهام بتولى مهام تدريب النادى الملكى خلفا للمدرب الحالى لوبيتيجى.

أخيرا قالت صحيفة اندبندنت "أداء تشيك العالمى يلهم تشيلسى بالفوز بثلاثية فى الدورى الاوروبى".