الجمعة 10 مايو 2024

صور.. آداب الإسكندرية تحتفل بالذكرى 45 لانتصارات أكتوبر المجيدة

أخبار28-10-2018 | 11:33

 أركان حرب ناجي شهود، مستشار أكاديمية ناصر العسكرية ومدير إدارة المخابرات العسكرية، واللواء بحري عمر عز الدين أحد أبطال عمليات إيلات، واللواء نبيل عبد الوهاب، أحد أبطال عمليات إيلات، واللواء دكتور أسامة عصمت، أستاذ القانون الجنائي بأكاديمية الشرطة ومحاضر بأكاديمية ناصر للعلوم العسكرية وكلية الدفاع الوطني، والمقدم عبد المنعم فتحي نائبا عن مستشار عسكري الإسكندرية، وأسر الشهداء: الشهيد الرائد حسام السيد بهي، والشهيد النقيب عمر خالد سلامة، الشهيد رقيب محمد فوزي البرقوقي.

بدأت بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء، وطابور عرض لجان اتحاد الطلاب بالإعلام في مجمع العلوم الإنسانية والاجتماعية، وكلمات لإدارة الجامعة والكلية والقادة العسكريين، وفقرات فنية، وتكريم أسر الشهداء والمشاركين في الاحتفالية.

وأكدت الدكتورة غادة موسى، عميد الكلية، أن الاحتفالية على أثر هذه الاحتفالية لدى الطلاب فى استشعار عظمة وقيمة التضحية والفداء التي قدمتها ولا زالت تقدمها القوات المسلحة دفاعا عن هذا الوطن، كما تفاعل الطلاب مع ما استمعوه وشاهدوه من أعمال وبطولات القادة العظام.

شارك فى حضور الاحتفالية الدكتور مجدي عجمية منسق الاحتفالية ومقرر الأنشطة الطلابية والمؤتمرات الثقافية، والدكتورة نادية عبد القادر مستشار اللجنة الاجتماعية والرحلات، ووكلاء كلية الآداب و أعضاء هيئة التدريس بالكلية وطلاب كلية الآداب.
    Dr.Radwa
    Egypt Air