السبت 1 يونيو 2024

العادلي في قضية اقتحام السجون: الرئيس مبارك تنازل عن الحكم حفاظا على الأرواح

28-10-2018 | 15:00

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي،  سماع شهادة اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق في قضية إعادة محاكمة مرسي وقيادات الإخوان في القضية المعروفة إلى إعلاميا ، باقتحام الحدود الشرقية والسجون.

 

حيث أكد العادلي  ردا على أسئلة الدفاع أنه لم يكن كل من نزل ميدان التحرير اخوان  ولكنهم كانو يعتقدون حين وصولهم للحكم أن يحكمو بالعدل   وأشار العادلى أن الرئيس تنازل على الحكم حفاظا على ارواح المواطنين  وأكد العادلى  أن هدف المؤامرة تحقق بسقوط النظام وتولى  الإخوان الحكمالعادلي بالسجون ..الرئيس تنازل عن الحكم حفاظا على الأرواح.


تستكمل محكمه جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي،  سماع شهادة اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الاسبق في قضية إعادة محاكمة مرسي وقيادات الاخوان في القضية المعروفة إلى إعلاميا ،،باقتحام الحدود الشرقية والسجون.


حيث أكد العادلي  ردا على أسئلة الدفاع أنه لم يكن كل من نزل ميدان التحرير اخوان  ولكنهم كانو يعتقدون حين وصولهم للحكم أن يحكمو بالعدل   وأشار العادلى أن الرئيس تنازل على الحكم حفاظا على ارواح المواطنين  وأكد العادلى  أن هدف المؤامرة تحقق بسقوط النظام وتولى  الإخوان الحكم