الأحد 16 يونيو 2024

كشف غموض واقعة سرقة توك توك بدار السلام

31-10-2018 | 12:24

 تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من كشف غموض واقعة سرقة توك توك بدار السلام، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق يعمل علية لمروره بضائقة مالية.

 

تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا  من كلا من سيد ف، 39سنة، عامل، إسلام ع،  26 سنة، سائق توك توك وقرر الأول بأن الثاني يعمل على الدراجة البخارية " التوك توك" ملكه كسائق وأنه عقب الانتهاء من العمل ليلا قام بترك الدراجة البخارية بجراج كائن بشارع محمد محمود المصري دائرة القسم، وصباح اليوم توجه لاستقلال الدراجة البخارية اكتشف سرقتها، ولم يتهما أو يشتبها فى أحد بارتكاب الواقعة. 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة لم يستدل على صحتها بإعادة مناقشة المبلغ الثاني، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات عدل عن أقواله، وقرر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية خطط لسرقة الدراجة البخارية "التوك توك "ملك الأول والتصرف فيها بالبيع، وتنفيذا لذلك قام بإخفائها بجراج كائن بشارع كورنيش النيل ـ دائرة القسم واختلق الواقعة لإبعاد الشبهات عن نفسه.

 

وتم بإرشاده ضبط الدراجة البخارية "التوك توك" بمكان إخفائها، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على الدراجة واتهمه بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.