الجمعة 10 مايو 2024

«الشهابي»: منتدى شباب العالم يحمل رسائل الاستقرار والرخاء للجميع

أخبار1-11-2018 | 14:56

قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، إن منتدى شباب العالم، والذي ينطلق بعد غد السبت، بمدينة السلام "شرم الشيخ"، يمثل تحول استراتيجيا في تاريخ مصر المعاصر، إذ يمثل انفتاحا شبابيا بين مختلف دول العالم، مشيرا إلى أن المنتدى يحمل رسائل دولية عديدة منها حرص مصر على السلام وتحقيق الرخاء.


وأكد رئيس حزب الجيل لـ«الهلال اليوم» إن مصر استطاعت تحقيق الأمن والاستقرار في فترة وجيزة وسط منطقة متصارعة على فوهة البركان، لافتا إلى أن الرئيس السيسي يؤكد للعلام أن مصر آمنة وقادرة على احتضان الشباب وتبادل الثقافات.


ولفت إلى أن رسالة منتدى الشباب العالمي لا تقتصر على العنصر الشبابي فقط وتبادل الخبرات، بل يهدف أيضا إلى جذب الاستثمارات من مختلف دول العالم، والتأكيد على أن مصر تربة خصبة لتحقيق التنمية والرخاء.


وأشار "الشهابي" إلى أن الشباب سيمنحون ثقة واسعة وكبيرة، من خلال تبادل الخبرات ضمن خطة تأهيل جيل قادر على القيادة وتولي المسئولية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وحتى الأمنية.


وينطلق منتدى شباب العالم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، السبت القادم، في مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر، والذي يُشارك في الدورة هذا العام 5000 شاب وفتاة، من 145 دولة، تتراوح أعمارهم من 18 إلى 40 سنة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air