الإثنين 20 مايو 2024

فوز نابولي على إمبولي بخماسية في «الكالتشيو» يحتل عناوين الصحف الإيطالية

3-11-2018 | 11:54

سلطت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم السبت، الضوء على الفوز الكبير لنابولي على نظيره إمبولي، بنتيجة (5-1)، وتقليص الفارق مع يوفنتوس إلى 3 نقاط، في الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".


وقالت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) في عنوانها الرئيس: "فحص دوري أبطال أوروبا.. أنشيلوتي يفتتح أسبوع الكالتشيو ويقلص الفارق لـ3 نقاط، اليوم هو السبت الكبير".


وأضافت الصحيفة: "نابولي.. كارلو يفوز 5، والآن كيف يمكنه أن يبقي ميرتينز خارجًا؟.. البلجيكي سجل هاتريك، بجانب أهداف إنسيني وميليك: 5-1 على إمبولي، ويوم الثلاثاء سيواجهون نيمار"، متابعة: "يوفنتوس، كالياري في الأليانز ستاديوم، رونالدو يرتفع ضد بافوليتي.. ماندزوكيتش وخضيرة يمكن أن يلعبا ضد مانشستر يونايتد".


وخرجت صحيفة (كوريري ديلو سبورت) بعنوان: "أوه نابولي! أسقطوا إمبولي، والقيادة على بعد 3 نقاط.. ويوم الثلاثاء هناك باريس سان جيرمان".، مضيفة: "إنسيني يفتتح، وميرتينز يسجل هاتريك وميلك يحرز هدفا، والمباراة تنتهي لنابولي بنتيجة (5-1)، سان باولو يغني، البلجيكي تفوق على ألتافيني وكاريكا: سألعب بالتأكيد في دوري أبطال أوروبا".


وتابعت الصحيفة: "لنستمتع بجولة الدوري الإيطالية الرائعة اليوم السبت"، مستطردة: "في عام 2018، يوفنتوس نجح في حصد 76 نقطة من أصل 87 نقطة متاحة.. ضد كالياري هم يريدون 3 نقاط أخرى".


أما صحيفة (توتو سبورت) فجاء عنوانها: "في الاستاد كل العيون على الجوهرة.. باريلا، يوفنتوس وإنتر، احترس من ماروتا"، مضيفة: "البيانكونيري على أرض الملعب ضد كالياري، الذي يعتبر قائدهم خارج السوق، لكن نعرف أنه في عام 2019 سوف تندلع الحرب عليه.. الرئيس التنفيذي السابق ليوفنتوس، قريبًا سينضم إلى النيراتزوري، بإمكانه أن ينتزعه من باراتيسي".


وتابعت الصحيفة: "هاتريك وفوز 5-1: نابولي يصل إلى فارق 3 نقاط مع يوفنتوس..عرض سوبر من ميرتينز..سباليتي و70 ألف مشجع أمام جنوى.. إنتر، يستحقهم، بينما فيورنتينا سيواجه روما، سيميوني في مواجهة دجيكو، الجوع لتسجيل الأهداف".