السبت 18 مايو 2024

مصر تنتظر حدثا تاريخيا في جوائز الكاف 2018: صلاح ووليد سليمان على أعتاب المجد

3-11-2018 | 22:26

تنتظر مصر حدثا تاريخيا، خلال حفل  جوائز الاتحاد الإفريقي الكاف الذي سيقام في العاصمة السنغالية داكار يوم الأربعاء 2 يناير 2019 .

حيث يمتلك النجم المصري محمد صلاح حظوظا كبيرة في حصد لقب أفضل لاعب في إفريقيا للعام الثاني على التوالي، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه مع فريق ليفربول هذا الموسم، والحصول على المركز الثالث كأفضل لاعب في العالم، في المقابل أصبح وليد سيلمان لاعب النادي الأهلي مرشح بقوة لحصد لقب أفضل لاعب محلي داخل قارة إفريقيا، خصوصا في حالة تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، حيث يلعب سليمان دورا كبيرا مع المارد الأحمر في دوري الأبطال خلال الأدوار الإقصائية وتسجيله 6 أهداف، وفي مباراة الترجي أمس بذهاب الدور النهائي سجل سيلمان هدفين من ركلتي جزاء وصنع هدفا بتوقيع عمرو السولية.
وفي حالة تتويج صلاح بأفضل لاعب على مستوى القارة، وتتويج سليمان بجائزة أفضل لاعب محلي ستكون تلك المرة الأولى التي تحصد فيها مصر الجائزتين.
الجدير بالذكر أن جائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا تم إلغاؤها العام الماضي، في المقابل حصل صلاح على لقب أفضل لاعب في القارة متفوقا على السنغالي ساديو ماني والجابوني بير أوباميانج.

    الاكثر قراءة