الثلاثاء 14 مايو 2024

اتحاد الناشرين المصريين يستنكر حادث المنيا الأليم

فن4-11-2018 | 14:23

 استنكر اتحاد الناشرين المصريين اليوم الأحد العمل الإرهابي الخسيس الذى استهدف المواطنين الأقباط العزل بمحافظة المنيا أمس الأول الجمعة.


وقال سعيد عبده مصطفى رئيس الاتحاد ، في بيان له اليوم الأحد ، إن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار والنيل من عزيمة المصريين لن تفت في عضد النسيج الوطني ولن تزيد المصريين إلا إصراراً على اجتثاث براثن الإرهاب من جذوره..مضيفا :"إن الإرهاب لن ينال من عزيمة الشعب المصري ووحدته ولن يهدئ لنا بال حتى يتم استئصال الإرهاب من جذوره".


وقدم الاتحاد ببالغ الحزن والأسى نيابة عن جميع أعضاء الجمعية العمومية ، خالص التعازي إلى جموع المصريين عن شهداء الوطن، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.


وكانت كافة الأوساط المحلية والدولية قد تلقت ببالغ الحزن والأسى هذا الحادث الإرهابي المؤسف الذي وقع أمس الأول واستهدف عددًا من المصريين خلال رحلتهم للصلاة في دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا ، وأسفر عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 7 آخرين.


كما نعت إدارة منتدى شباب العالم "المنعقد حاليا بمدينة شرم الشيخ" ، ببالغ الحزن شهداء الوطن ضحايا هذا الحادث الإرهابي الآثم ، داعين الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان ، ويكتب الشفاء العاجل لمصابي الحادث.


وأكدت إدارة المنتدى أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة الشباب وإصرارهم على المضي قُدمًا لرفعة شأن الوطن ، وخلق مستقبل أفضل للأمة المصرية العظيمة.


    Dr.Radwa
    Egypt Air