الجمعة 5 يوليو 2024

الزمالك في مهمة صعبة أمام الإنتاج الباحث عن الثأر والقمة.. الليلة

10-11-2018 | 11:49

يحل الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الزمالك، ضيفًا ثقيلا على نظيره، الإنتاج الحربي،  في السادسة مساء اليوم السبت، في المواجهة التي ستجمع الفريقين على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر بالدوري المصري الممتاز.

وتأتي مهمة الزمالك في الاحتفاظ بصدارة الدوري، صعبة نظرا لقوة المنافس وطموحه المشروع في الوصول للقمة، حيث يدخل الزمالك المباراة وهو متصدر برصيد 23 نقطة، في حين يأتي الانتاج في المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

ويخوض الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الصعب الذي تحقق على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ومن المنتظر أن يضم تشكيل الزمالك في مباراة اليوم كل من، محمود جنش في حراسة المرمى وأمامه محمود علاء، محمود الونش، أحمد فتوح، حازم إمام لخط الدفاع، طارق حامد، محمود عبد العزيز لخط الوسط، يوسف أوباما، إبراهيم حسن، محمود كهربا، كاسونجو كابونجو لخط الهجوم.

في المقابل يسعى فريق الإنتاج الحربي تحت قيادة مختار مختار المدير الفني إلى الاقتراب من القمة بعد تعادله مع سموحة بهدفين بالجولة الماضية، وأكد للاعبين على أهمية مباراة الزمالك التي يعتبرها مهمة جدا في مشوار الفريق الذي ينافس منذ بداية المسابقة على المركز الأول، كما يسعى مختار للثأر من خسارة فريقه من الزمالك أيضا منذ أسابيع قليلة في بطولة كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وإقصائه من المسابقة المحلية الثانية.

ويعتمد مختار مختار على تشكيل شبه ثابت يضم كل من، عامر عامر لحراسة المرمى محمد رجب ومحمود كابونجا ومحمد عادل ومحمود حمادة وأحمد شديد قناوي وعبدالرحمن رمضان وأحمد دويدار وعبد الرحمن فاروق.