الثلاثاء 14 مايو 2024

ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي على غزة إلى ستة شهداء

13-11-2018 | 14:02

 ارتفعت حصيلة الشهداء في اليوم الثاني للعدوان على قطاع غزة، إلى ستة، بعد استشهاد فلسطيني في قصف استهدف "منطقة ملكة" شرق حي الزيتون وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر فلسطينية، اليوم الثلاثاء، بأنه عثر على الشهيد أشلاء، بينما نقلت طواقم الإسعاف ثلاثة مصابين من موقع القصف للمستشفيات.

وعلى خلفية استمرار القصف، أعلن عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" حسين الشيخ، اليوم الثلاثاء، أن رئيس دولة فلسطين محمود عباس قرر اختصار جولته الخارجية، لمتابعة التطورات المتلاحقة، والعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

وأكد الشيخ أن الرئيس عباس يواصل اتصالاته منذ مساء أمس وعلى كافة المستويات، لضمان وقف العدوان الإسرائيلي على غزة.

وفي وقت سابق، استشهد مزارع في غارة اسرائيلية شمال قطاع غزة، بعد أن أطلقت الطائرات الحربية صاروخا واحدا باتجاهه.. وأصيب مواطنان نتيجة استهداف مجموعة من المواطنين بالقرب من مسجد عائشة شرق رفح.


وباستشهاد المواطنين، يرتفع عدد الشهداء منذ بدء التصعيد الاسرائيلي إلى ستة شهداء وقرابة 30 إصابة، حسب إحصائيات وزارة الصحة في غزة.

وواصلت طائرات الاحتلال الإسرائيلي حتى ساعات الفجر الاولى قصف أهداف متفرقة من القطاع وسط الأحياء السكنية، الأمر الذي أثار حالة من الذعر والهلع في صفوف الفلسطينين.

وتشهد شوارع قطاع غزة حركة بطيئة جدا، فيما تعمل الطواقم المختصة على فتح الشوارع التي تضررت بفعل القصف الليلي وإصلاح شبكات الكهرباء.

    Dr.Radwa
    Egypt Air