الأحد 16 يونيو 2024

محافظ بني سويف: الدولة ترى الشباب صمام الأمان للحاضر والمستقبل

28-11-2018 | 16:44

أكد محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر، أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي تولي اهتماما بالغاً بالشباب لأنهم صمام أمن مصر في الحاضر والمستقبل بما لديهم من الأفكار والحماس والعمل للمشاركة في بناء الوطن، والارتقاء به لمكانته الطبيعية إقليميا وعالميا.


جاء ذلك، خلال مشاركة المحافظ، اليوم الأربعاء، في الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بمناسبة ختام فعاليات مبادرة "بني سويف أجمل بشبابها 2018"، والتي نفذتها المحافظة، لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري على المدن والميادين بمشاركة واسعة من الشباب والمجتمع المدني.


وأعرب عبد الجابر عن سعادته بأبنائه الشباب الذين كانوا عند حسن الظن بهم وبرهنوا بالعمل الجاد والمخلص على حبهم لوطنهم، وقدرتهم على تحسين الحاضر، موجها التهنئة لهم بنجاح مبادرة بني سويف جميلة بشبابها، والتي أبلوا فيها بلاءً حسناً، وحققوا نجاحا ملموسا .


وأشار المحافظ إلى وجود خطة طموحة للنهوض بالمحافظة في كل المجالات والتي نجني حاليا ثمارها ونتائجها الأولى في كل القطاعات الخدمية والتنموية، منوها أن المشوار مازال طويلا ويتطلب المزيد من الجهد والتعاون والانتماء للوطن لتحقيق ما يطمح إليه أهالي المحافظة من تنمية شاملة ومستدامة تستهدف إحداث نقلة نوعية في القطاعات الحيوية في ظل مرحلة يشهد فيها الصعيد اهتماما كبيرا من القيادة السياسية.