الثلاثاء 11 يونيو 2024

شاهد.. المصري يحول تأخره بهدف أمام إنبي لفوز مهم بثلاثية في الدوري

29-11-2018 | 20:54

حقق فريق المصري البورسعيدي، فوزا مهما على نظيره إنبي  بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ستاد بتروسبورت ضمن مجلات الجولة السابعة بالدوري المصري الممتاز.

تقدم إنبي بهدف مبكر عن طريق اللاعب أودا في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، قبل أن يعدل أحمد جمعة النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 43، وأضاف إسلام عيسى الهدف الثاني في الدقيقة 62 واختتم محمود وادي ثلاثية المصري في الدقيقة 86.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب، ونجح إنبي في خطف هدف مبكر بالدقيقة الثانية، قبل أن ينشط لاعبو المصري ويهددون مرمى إنبي بأكثر من كرة، أخطرها الهدف الذي سجله مدافع المصري محمد كوفي وألغاه حكم المباراة، طارق مجدي، بداعي التسلل .

وتستمر محاولات المصري ويتراجع إنبي للدفاع، حفاظا على الهدف، ويفشل لاعبو المصري في تهديد المرمى،  قبل أن تشهد الدقيقة 38 فرصة خطيرة لإنبي من تسديدة أودا الصاروخية التي ترتطم بالقائم ويضيع هدف محقق للفريق البترولي، قبل أن يحصل أحمد جمعة مهاجم المصري على ركلة جزاء في الدقيقة 43، بعدما تعرضه لعرقلة داخل منطقة الجزاء من الحارس محمود جاد يسجل منها جمعة هدف التعادل، قبل أن يعلن  حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين إيجابيا بهدف لكل منهما. 

مع بداية الشوط الثاني يهدأ رتم المباراة، ويظهر المصري أكثر سيطرة ورغبة في الفوز، وينجح إسلام عيسي في تسجيل الهدف الثاني للمصري، في الدقيقة 62 بمجهود فردي بعدما راوغ مدافعي انبي وسدد بالمرمي لتصبح النتيجة تقدم المصري بهدفين لهدف.

تعود المباراة للهدوء مرة أخرى وتفشل محاولات إنبي في تعديل النتيجة في ظل التركيز الدفاعي الجيد للاعبي المصري، قبل أن يهدر أودا أخطر لاعبي إنبي فرصة هدف التعادل في الدقيقة 86، بعدما سدد بيسراه كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لتمر بجوار قائم الحارس بوسكا.

وفي الدقيقة 89 ينجح محمود وادي في تسجيل الهدف الثالث بعدما تلقى تمريرة المتألق إسلام عيسى، وبعدها يعلن الحكم طارق مجدي، نهاية المباراة، بفوز مهم للمصري بثلاثة أهداف لهدف.

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده الى النقطة 16 يقفز بها إلى المركز العاشر، في حين تجمد رصيد إنبي عند النقطة 14 في المركز الخامس عشر.

 

شاهد أهداف مباراة إنبي والمصري...