الجمعة 27 سبتمبر 2024

نجاح محمد حفظى.. إثارة رانيا يوسف.. سوء اختيار فيفى عبده وسما المصرى للإطلالة.. سيطرة "ورد مسموم" على الجوائز.. أبرز لقطات حفل ختام القاهرة السينمائى الـ 40

تحقيقات29-11-2018 | 22:24

أقيم اليوم حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورتة الأربعين على المسرح الكبير فى دار الأوبرا المصرية برئاسة محمد حفظى.. وفى هذا التقرير نرصد أبرز لقطات حفل الختام .


- الملفت فى الحفل كان ظهور عدد كبير من الفنانين والفنانات الشابات على عكس العادة فى الدورات السابقة .


- إشادة الجميع بحسن التنظيم واختيار الأفلام من خلال اللقاءات التى أجراها النجوم أثناء تواجدهم على السجادة الحمراء قبل بدء توزيع الجوائز .

- كانت الإطلالات الأكثر إثارة فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الأربعين للنجمات رانيا يوسف وشيرين رضا وداليا البحيرى ، حيث ارتدت رانيا يوسف فستانا أسود مكشوف من الأسفل، فيما ارتدت شيرين رضا فستانا ضيقا بنفس اللون، أما داليا البحيرى فارتدت فستانا أسود مكشوفا من الخصر والصدر.


- كان هناك عدد من الإطلالات السيئة فى الختام منهما إطلالة فيفى عبده والتي كانت  من الإطلالات الكارثية بداية من تسريحة الشعر التي لا تتناسب مع طبيعة وجهها وارتدائها فستانا منفوشا لا يُناسب طبيعة جسدها كونها من الأجسام العريضة، وأيضا مادلين طبر  لم تكن موفقة في اللون المُختار لفستانها ،وكذلك عدم ملاءمته من حيث التناسب مع طبيعة الجسم، بالإضافة إلى أن الدانتيل بالفستان ليس مُتناسقا، وكان من الأفضل ارتداء الكلوش علاوة على أن تسريحتها كانت عشوائية، كذلك كانت سما المصرى في إطلالتها غير موفقة فالجمبسوت غير مُريحة بالمرة على الجسم ولا تُلائم طبيعة جسدها.


- حصد فيلم "ورد مسموم" لمحمود حميدة ثلاث جوائز دفعة واحدة، كماحصل الممثل المصرى شريف الدسوقى على جائزة أفضل ممثل .