الجمعة 28 يونيو 2024

مارجوت روبي: كنت سأعتذر عن دوري في فيلم "ماري ملكة اسكتلندا"

فن4-12-2018 | 22:15

 قالت النجمة الأسترالية مارجوت روبي، اليوم الثلاثاء، إنها كانت ستعتذر عن القيام بدور الملكة إليزابيث الأولى في فيلم "Mary Queen Of Scots" (ماري ملكة اسكتلندا) حينما عُرض عليها في البداية من قبل المخرجة جوزي رورك. 

وذكر موقع مجلة "سكرين انترناشيونال" أن روبي أرجعت سبب اعتذارها عن الدور في بادئ الأمر إلى شعورها بالقلق بسبب قيام بعض الفنانات البارزات مثل بيتي ديفيس وجليندا جاكسون وكيت بلانشيت بتقديم نفس الشخصية من قبل في أعمال فنية، لافتة إلى أنها تعتبر الفنانة بلانشيت ممثلتها المفضلة.

وأوضحت روبي أنها تخوفت من تقديم الشخصية على الرغم من إعجابها بسيناريو الفيلم، ورغبتها في العمل مع الفنانة سيرشا رونان التي تشاركها البطولة وتلعب دور الملكة ماري ملكة اسكتلندا.

وأشارت إلى أن الدور كان يتطلب منها الخضوع لتغييرات شكلية لتؤدي شخصية الملكة إليزابيث الأولى التي عانت في فترة من حياتها من مرض الجدري الذي خلف ندوبا بوجهها، واصفة إياها بأنها شخصية تراجيدية. 

يذكر أن فيلم "ماري ملكة اسكتلندا"، الذي تقوم ببطولته مارجوت روبي وسيرشا رونان، يدور حول الصراع على السلطة بين الملكتين إليزابيث الأولى وماري، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.