الأحد 23 يونيو 2024

بالصور.. بروتوكول تعاون بين جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ونادي القضاة

6-12-2018 | 16:11

أكد المستشار رضا محمود السيد، المتحدث الرسمي توقيع نادي قضاة مصر، بروتوكول تعاون علمي وطبي وثقافي مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حيث قام رئيس مجلس إدارة نادي قضاة مصر المستشار محمد عبد المحسن منصور، بتوقيع البروتوكول تعاون مشترك مع الجامعة ممثلة في السيد الأستاذ الدكتور  محمد العزازي رئيس الجامعة أمس الموافق ٥/١٢/٢٠١٨.


يستفيد بموجب هذا البروتوكول أعضاء النادي وذويهم من الخدمات التي تقدمها الجامعة والتي تشمل الخدمات العلمية بتقديم خصم بنسبة 25 % على المصاريف الجامعية السنوية لأبناء القضاة في جميع كليات الجامعة، خصم بنسبة 10 % على المصاريف الجامعية السنوية لأقارب القضاة من الدرجة الثانية في جميع كليات الجامعة، خصم بنسبة 5 % على المصاريف الجامعية السنوية لأقارب السادة القضاة من الدرجة الثالثة في جميع كليات الجامعة. 


وأكد أن هذا الخصم سار من التيرم القادم لهذا العام الدراسي وشامل الأعوام القادمة كاملة، والاستفادة من الخدمات الطبية التي تقدمها مستشفى الدكتورة سعاد كفافي التعليمي التابعة لها بمدينة 6 أكتوبر بتوفير خصم لنسبة تصل إلى 25 % للقاضي وأسرته على جميع خدمات مستشفى سعاد كفافي التعليمى، والاستفادة من الخدمات الثقافية التي تقدمها الجامعة إذ تقدم أسعار خاصة في حفلات دار أوبرا الجامعة وإيجار قاعة الاحتفالات. 


كما تم الاتفاق مع الجامعة بتنظيم ندوات تثقيفية قانونية لطلابها يحاضر فيها أعضاء النادي الذين يحددهم النادي، وكذا تنظيم فعاليات تعليمية وثقافية مشتركة بين طلبة الجامعة وأبناء أعضاء نادي القضاة الشباب.


وتولى أحمد سمير الجمال، عضو مجلس الإدارة إعداد ترتيبات وتجهيزات إبرام البروتوكول، والذي يستمر تفعيله خلال عام من تاريخ توقيع البروتوكول في ٥/١٢/٢٠١٨.