السبت 25 مايو 2024

نشرة «الهلال اليوم» لأهم الأنباء العربية والعالمية..مستشار ترامب السابق يعترف بالتعاون مع أردوغان لاختطاف كولن واستمرار الاحتجاجات بالأردن على قانون الضريبة وعشراوي: تصويت مجلس الشيوخ الايرلندي شجاع

6-12-2018 | 20:27

تقدم بوابة «الهلال اليوم» خدمة إخبارية جديدة، تسلط الضوء من خلالها على أبرز الأحداث العربية والعالمية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي خلال الساعات القلية الماضية.

 

مستشار ترامب السابق يعترف بالتعاون مع أردوغان لاختطاف كولن

اعترف مستشار الرئيس الأمريكي للأمن القومي السابق، مايكل فلين، المتهم بالعمل لصالح روسيا، بتعاونه مع السلطة الحاكمة في تركيا بقيادة رجب طيب أردوغان، من أجل شنّ حملات ضد ملهم حركة الخدمة المفكر الإسلامي فتح الله كولن، بما فيه الدعاية السوداء وتسليمه إلى تركيا بالقوة مقابل 15 مليون دولار.

للاطلاع على مزيد من التفاصيل..


الحوفي : السبت سيشهد أعنف مظاهرات في باريس والسترات الصفراء لن تتراجع

أكد محمد الحوفي رئيس الجالية المصرية بجنوب فرنسا أن وعضو الاتحاد الأوروبي للمصريين بالخارج ، ان التظاهرات التي تشهدها الدولة الفرنسية لن تتراجع .

للاطلاع على مزيد من التفاصيل..


 

بالفيديو.. استمرار الاحتجاجات بالأردن على قانون الضريبة

نفذ المئات من المواطنين عصر اليوم الخميس وقفة احتجاجية في محيط الدوار الرابع احتجاجا على قانون ضريبة الدخل وارتفاع الأسعار واحتجاجا على قانون الجرائم الإلكترونية . 

للاطلاع على مزيد من التفاصيل..


عشراوي: تصويت مجلس الشيوخ الايرلندي شجاع ومبدئي

رحبت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. حنان عشراوي بتصويت مجلس الشيوخ الايرلندي بالأغلبية، أمس، على مشروع قانون مقاطعة منتجات المستوطنات الإسرائيلية  في الأراضي الفلسطينية المحتلة في مرحلته الخامسة والنهائية.

للاطلاع على مزيد من التفاصيل..


"الناتو" يدعو كوسوفو وصربيا إلى ضبط النفس وتجنب الاستفزازات

دعا الأمين العام لحلف شمال الأطلسي "الناتو" ينس ستولتنبرج ، كلًا من رئيس وزراء كوسوفو راموش هارديناج، ورئيس جمهورية صربيا ألكساندر فوتشيتش إلى ضبط النفس وتجنب الاستفزازات، على خلفية خطة كوسوفو تشكيل جيش نظامي في البلاد.

للاطلاع على مزيد من التفاصيل..


إسبانيا: تفكيك إحدى أكبر عصابات تهريب المخدرات في المنطقة

كشفت الشرطة في أسبانيا عصابة لتهريب المخدرات بكميات كبيرة بين شمال أفريقيا، والأندلس.

للاطلاع على مزيد من التفاصيل..


اكتشاف بؤرة جديدة لأنفلونزا الخنازير الأفريقية شمالي الصين

أعلنت وزارة الزراعة والشؤون الريفية الصينية، اليوم الخميس، اكتشاف بؤرة جديدة لإنفلونزا الخنازير الأفريقية في مزرعة بمقاطعة شانشي شمالي الصين.

للاطلاع على مزيد من التفاصيل..


المفوضية العراقية لحقوق الإنسان: مخيمات النازحين تشهد أوضاعًا مأساوية نتيجة السيول

أكدت المفوضية العراقية العليا لحقوق الإنسان، اليوم الخميس، أن مخيمات النازحين تشهد أوضاعًا مأساوية بسبب الفيضانات والسيول.

للاطلاع على مزيد من التفاصيل..


اللجنة الوطنية المصرية المعنية بليبيا تبحث مع المجلس الأعلى للدولة تسوية الأزمة الليبية

أعلن الرئيس الأوكرانى بيترو بورشينكو ، اليوم الاثنين ، استدعاء قوات الاحتياط بشكل جزئى لأغراض التدريب ، وسط تصاعد حدة التوتر مع روسيا.

للاطلاع على مزيد من التفاصيل..


    الاكثر قراءة