الأربعاء 22 مايو 2024

محافظ الجيزة: تشكيل لجنة للبدء في إزالة 30 برجا مخالفا بالحوامدية

أخبار9-12-2018 | 12:59

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة : إنه تم رصد 30 برجا مخالفا للاشتراطات الممنوحة بالتراخيص وذلك بطريق "مصر أسيوط" وطريق "طراد النيل" بنطاق مركز ومدينة الحوامدية..مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة للبدء في إزالة تلك الأبراج المخالفة.

وأضاف المحافظ - خلال الجولة التي قام بها بمراكز ومدن أبوالنمرس والحوامدية والبدرشين رافقه خلالها اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد - أن المحافظة تحرص على مراجعة مدى التزام أصحاب العقارات الحاصلين على تراخيص بناء بالاشتراطات الممنوحة بالترخيص والخاصة بعدد الأدوار والمواصفات الهندسية وذلك حفاظاً على حياة المواطنين.

ووجه راشد بتكثيف أعمال إزالة مخالفات البناء وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية .. مشيرا إلى أنه تم إزالة 32 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية خلال حملات تمت أمس بمركز ومدينة الحوامدية.

وتفقد المحافظ سوق الأربعاء بمركز ومدينة البدرشين، حيث وجه بعدم السماح بأي إشغالات للطريق لعدم إعاقة حركة المارة والسيارات.

وفي سياق الجولة..تفقد المحافظ مدرسة أحمد عرابي بمركز ومدينة البدرشين، واستدعى مدير الإدارة التعليمية بالمركز؛ للوقوف على حلول لتفتيت الكثافات الطلابية بالمدرس حيث وجه باستغلال أي حجرات إدارية في إنشاء فصول تعليمية لمواجهة أي تكدسات طلابية إلى جانب الاهتمام بنظافة المدرسة.

كما وجه راشد برفع الإشغالات من شارع أحمد بدوي بمركز أبوالنمرس، وتحرير محاضر لأي محل أو منشأة تجارية يتعدى على حرم الطريق العام. 


    الاكثر قراءة