الخميس 27 يونيو 2024

محمد صلاح يبحث عن تسجيل أول أهدافه الأوروبية في شباك أحد الأندية الإيطالية

11-12-2018 | 11:41

يقود الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي، أمام نابولي الإيطالي، في العاشرة مساء اليوم على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


ويتصدر فريق نابولي المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، في المقابل يحتل فريق ليفربول المركز الثالث برصيد 6 نقاط، حيث يحتاج الريدز للفوز على فريق الجنوب الإيطالي بهدف مقابل لاشيء لحجز تذكرة العبور إلى الدور ثمن النهائي.

ويتطلع صلاح لضرب عصفورين بحجر واحد، بتسجيل هدف وقيادة ليفربول إلى بلوغ دور الـ 16، والتوقيع على أول أهدافه الأوروبية في شباك أحد الفرق الإيطالية، حيث سبق لصلاح أن واجه الفرق الإيطالية في 3 مباريات، المرة الأولى مع فريق فيورنتينا بمواجهة فريق "أي إس رومافي الدور الثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي موسم 2014-2015
، وفشل صلاح في التسجيل ذهابا وإيابا برغم من تأهل الفيولا على حساب ذئاب روما، أمام المواجهة الثالثة كانت أمام نابولي في لقاء الجولة الثانية هذا الموسم من الدور المجموعات على ملعب سان باولو وفاز نابولي بهدف دون مقابل.

يذكر أن صلاح قد سجل هدفين فقط في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، في مرمى فريق النجم الأحمر ضمن منافسات الجولة الثالثة على ملعب الأنفيلد.