الأحد 12 مايو 2024

بالفيديو.. بكاء المدير الراقص مع «صبايا الخير»

28-3-2017 | 14:42

 

عرضت الإعلامية ريهام سعيد تقريرا مصورا من داخل منزل أشرف قنديل، مدير مدرسة حدائق المعادى القومية، الذى انتشر له مقطع فيديو، وهو يرقص فى الحوش خلال حفل أقيم بالمدرسة.

 

أكدت "سعيد" أن مدير المدرسة استقبل فريق برنامج "صبايا الخير" المذاع على قناة "النهار وان"، فى منزله الساعة السادسة مساءً، قبل استعداده للتوجه إلى المدرسة كعادته كل يوم.

 

وأشارت إلى أن أحد المدرسين قام بتصوير المدير خلال الحفل مؤكدة أن تصوير شخص دون علمه ونشر هذا المقطع على "يوتيوب" عمل حقير، على حد وصفها، مؤكدة أن ما شاهدته فى الفيديو ليس رقصا بالمعنى المفهوم، لكنه تحرك فقط مع العاملين على صوت الأغانى.

 

وبكى مدير المدرسة متأثرا وأكد أنه لا يعرف من قام بتصويره لكنه سامحه، بينما قالت له ريهام سعيد ضاحكة: "أنا لو منك أقوم أرقص.. يلا نرقص؟"!.

 

موضحة أنها تخرجت فى مدرسة أجنبية، وكان أحد المعلمين يشاركهم اللعب والرقص ولكن "وقت الجد كله كان بيترعب منه"، على حد قولها.

 

وأكد أشرف قنديل، أنه مستمر فى عمله بشكل طبيعى، ولم يتم إيقافه عن العمل كما قيل، موضحا أن الواقعة حدثت يوم زفاف ابنته، ما سبب له ضيقا كبيرا "وعكنن عليه"، لكن هذا الموقف لم يؤثر على ابنته أو زوجها.

وأشار إلى أن ابنه انفعل بشكل شديد إثر هذه الواقعة، حيث اتصل به وهو منزعج يوضح له أن زملاءه أخبروه بالواقعة.

 

تابع: "أنا مكمل فى شغلى عادى والطلاب مبسوطين جدا من الحفلة، وتلقيت تليفونات كثيرة من الطلاب يعلنون عن تأييدهم لى"، كما أظهر خلال التقرير، الورق الذى يثبت حصوله على ترخيص بإقامة الحفل.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air