الأحد 16 يونيو 2024

تعادل سلبي وأداء باهت لمنتخب مصر أمام توجو في الشوط الأول

28-3-2017 | 18:51

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وتوجو الودية والتي تجمع المنتخبين على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار استعدادات الفراعنة لمواجهة تونس يوليو المقبل في أولى جولات التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019 والمقرر إقامتها في الكاميرون 2019.

جاء الشوط متوسط المستوى، وبدأ منتخب مصر اللقاء محاولا فرض السيطرة على المباراة، وبدأ في الظهور الهجومي حتى الدقيقة 5، قبل أن يسدد إيمانويل أديبايور على مرمى شريف إكرامي وتمر ضعيفة بجوار القائم، قبل أن ينحصر اللعب في وسط الملعب دون فاعلية هجومية من المنتخبين.

وفي الدقيقة 17، يسدد لاعب منتخب توجو دا كوناما أورتيجا بعيدا عن مرمى إكرامي قبل أن ينجح رمضان صبحي في المرور نحو المرمى التوجولى من تمريره طولية من اللاعب عمر وردة لا تكتمل لوقوع رمضان صبحي في مصيدة التسلل.

وتشهد الدقيقة 24 هجمة خطيرة لمنتخب مصر يحصل رمضان صبحي من خلالها على ركنية ينجح الدفاع في تشتيتها، قبل أن يسدد عمرو وردة تسديدة قوية في الدقيقة 25 تعلو مرمى توجو، في أخطر ظهور هجومي للفراعنة من بداية اللقاء.

وفي الدقيقة 33 ينجح كهربا في استخلاص الكرة من الدفاع التوجولى ويمرر لعمرو وردة، الذي مررها ضعيفة لحارس المرمى، ويرد لاعبو توجو بهجمة من الجهة اليسرى ينجح الدفاع في أفسادها.

وفي الدقيقة 36 ينجح حارس مرمى منتخبنا الوطني في تشتيت كرة عرضية خطيرة من على رأس لاعب توجو فودو لا، بعدها ينشط لاعبو توجو في الجانب الهجومي قبل أن يستخلص كريم حافظ الكرة في الدقيقة 39 يمرر سريعة لكهربا يحتفظ بها لتنتهي الهجمة دون فاعلية قبل أن يتكرر نفس السيناريو مع رمضان صبحي في الدقيقة 43، قبل أن يسدد أمير عادل في يد الحارس.