الأربعاء 15 مايو 2024

فنانات ينتظرن فرصة تقديم عمل مسرحي

فن18-12-2018 | 17:29

 تنتظر بعض الفنانات الفرصة لتقديم عمل مسرحي خلال الفترة المقبلة دون تردد بشرط عدم ارتباطهن بتقديم أية أعمال فنية أخرى.

ولم تقدم الفنانة انجي المقدم سببا معينا لعدم تقديمها أي أعمال مسرحية حتى الآن رغم دراستها لهذا النوع من الفن..متمنية الوقوف على خشبة المسرح نظرا لدراستها لهذا الفن والعمل ضمن فريق مسرحي أثناء فترة الدراسة الجامعية.

وقالت :"ولو سنحت الفرصة لتقديم عمل مسرحي خلال الفترة المقبلة ولم أكن مرتبطة بتقديم أية اعمال ، فسوف أقوم بذلك من دون تردد" .. مشيرة إلى أن الفكرة في تقديمها المسرح هو التوافق مع عنصر الوقت وعدم وجود ارتباطات فنية أخرى لها ؛ لأنه يحتاج للتفرغ نظرا للارتباط اليومي به.

وتحب نسرين أمين المسرح لأن الإحساس فيه مسترسل ولا ينتهي الفنان من التعايش مع الرواية إلا بعد نزول الستارة ، لكنها ترى أن المسرح يحتاج إلى تفرغ تام من الممثل.

وتقول : إنها إذا وجدت العمل المسرحي القوي ، فإنها ستخوض التجربة لأنها تحب المسرح خصوصا بعد عودة الجمهور إليه في الوقت الحالي..مشيرة إلى أنها تستمتع بالعمل الجيد في المسرح الذي يضيف إليها فنيا.

وترفض نسرين أمين التخصص في تقديم الكوميديا خلال الفترة المقبلة بعد نجاحها في هذا النوعية من الفن .. قائلة : إنها لا تريد حصر نفسها في قالب بعينه لأنها تقدم الشخصية الجيدة حتى لو كانت تراجيديا أو غيرها.

ولم تقلق الفنانة ندى موسى لتقديمها العمل الاستعراضي المسرحي "كارمن " .. قائلة إنها سعيدة للغاية بهذا المشروع الذي حقق لها حلم الوقوف على خشبة المسرح وتقديم عمل استعراضي.

وأشارت إلى أنها تمنت تقديم عمل من هذه النوعية منذ بداية مشوارها الفني ولكنها انتظرت الفرصة المناسبة ..لافتة إلى أنه حينما عرض عليها المشروع وافقت عليه وجلست تحضر للمسرحية.

وترفض ندى موسى مبدأ الانتشار ولكن من الضروري اختيار الطريقة الصحيحة التي تجعلها تحقق النجاح ولا تجعلها كثيرة الظهور في أعمال وأدوار قد تخلق نوعا من الملل لدى الجمهور.

وقالت : إنها انتقائية إلى أبعد الحدود في أعمالها، وفي الوقت نفسه تعيش مرحلة فنية لا تسمح لها بالمشاركة في أكثر من عمل في وقت واحد ، والموضوع عندها خطوات وحين تصل لهذه المرحلة سوف يراها الجمهور بأكثر من وجه في الموسم الواحد اذا وجدت الأدوار المميزة.


    Dr.Radwa
    Egypt Air