الأربعاء 5 يونيو 2024

الصور.. وزير الرياضة يستقبل وفد التبادل الشبابي السعودي

23-12-2018 | 18:38

استقبل عصر اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الوفد الشبابي السعودي المكون من عدد (٨) أفراد المشارك في برنامج التبادل الشبابي في مجال القيادات الشبابية بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من ٢٠ الى ٣٠ ديسمبر ٢٠١٨ ، وأكد الوزير على عمق العلاقات المصرية السعودية وامتدادها واعتزاز وزارة الشباب والرياضة المصرية بهذه العلاقات مضيفا إلى أن المملكة العربية السعودية تمثل لمصر وللأمة الاسلامية مكانة خاصة لاحتضانها مكة والمدينة وهما قبلة المسلمين على مر العصور.


وقد رحب صبحي بالوفد السعودي متمنيا لهم إقامة ممتعة في مصر وأن تكون الاستفادة من البرنامج الموضوع على أعلى مستوى. مضيفا أن الوزارة تسعى الى تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة التي تخص الشباب في كل ربوع مصر بل ويمتد الاهتمام إلى العمق الإفريقي والعربي والدولي، وأن لديها برامج للتعاون الشبابي مع معظم دول العالم وهي تعتز وتفعل ذلك انطلاقا من اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة والشباب.


وقد عبر الوفد السعودي عن سعادتهم بهذه الزيارة وعن تطلعهم للاستفادة من تلك البرامج والأنشطة التي تنفذ في مصر والاستفادة من التجربة المصرية في تأهيل الشباب للقيادة.


وفي نهاية اللقاء قدم الوزير درع وزارة الشباب والرياضة إلى رئيس الوفد السعودي خالد المحبوب. 


يذكر أن الوفد السعودي يزور مصر بعد زيارة وفد شبابي مصري الى المملكة العربية السعودية خلال الفترة من ٢٠ حتى ٣٠ نوفمبر ٢٠١٨