الأحد 2 يونيو 2024

رئيس "النجوم" مطالبًا بالتحقيق مع نور الدين: لا يستحق التحكيم في الدرجة الرابعة

23-12-2018 | 23:21

شن محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم، هجومًا قويًا على إبراهيم نور الدين، حكم مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، عقب الخسارة بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم.


وقال "الطويلة" في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء اللقاء: "نتعرض لظلم واضح أمام الجميع إذا يوجد رغبة بعدم وجود النجوم في الدوري المصري، أخبروني بذلك وسننسحب".

 

وأضاف: "نصرف ملايين الجنيهات، أخبروني بعدم رغبتكم في تواجدنا وسننسحب لتوفير تلك الأموال، أنا جاد في حديثي ولا أرغب أن أكون ضعيفا لأنني لا أقدر على حماية فريقي".


وتابع: "اللاعبون يشعرون بالظلم منذ أول 3 دقائق في المباراة، وحتى الدقيقة الأخيرة، يحتسب علينا الحكم إبراهيم نور الدين العديد من الأخطاء غير الصحيحة على حدود منطقة الجزاء، لحين تسجيل الجيش في مرمانا. حرام، حرام، حرام".


وواصل: "أطالب هاني أبو ريدة وعصام عبد الفتاح بـ"التحقيق مع حكم اللقاء لصالح كرة القدم، ارتكب العديد من الحماقات وتعرض للضرب أكثر من مرة من قبل بسبب أفعاله".


وأكمل حديثه قائلا: "هو يعبث بكرة القدم، وإذا كان أقوى من اتحاد الكرة ولجنة الحكام، فعليه العوض في كرة القدم".


واختتم محمد الطويلة تصريحاته: "لا يحاسب رغم كل الأخطاء التي يرتكبها كان في يوم من الأيام قريب من رقم 1 في مصر، بعد ما حدث اليوم، أقسم بالله لا يستحق التحكيم في الدرجة الرابعة".