السبت 6 يوليو 2024

الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 24 ألفا و 700 ميجاوات

الهلال لايت29-12-2018 | 14:41

ذكرت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن الحمل الأقصى المتوقع اليوم السبت 24 ألفا و 700 ميجاوات مقابل 23 ألفا و 300 ميجاوات أمس الجمعة، مشيرة إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 16 ألفا و 700 ميجاوات ، ولم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس .

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم ، أن تلقى الشكاوى يتم من خلال موقع الوزارة أو من خلال الهاتف المحمول و يمكن للمشترك تقديم شكوى فنية أو تجارية من خلال الخط الساخن 121 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

من ناحية، أخرى، شاركت الوزارة في إطلاق مشروع التحصيل الإلكتروني لفواتير الكهرباء وشحن العدادات بهدف فتح قنوات جديدة للتيسير على المواطنين جنبا إلى جنب مع الخدمات التي توفرها الوزارة حاليا دون الاستغناء عن خبرات الكشافين والمحصلين التابعين للوزارة.

وبالتعاون مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أعلنت رسميا شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance عن بدء تفعيل خدمة تحصيل الكهرباء إلكترونيا بعد الانتهاء من الربط الفني والتقني الكامل مع كافة شركات توزيع الكهرباء لإتاحة خدمة الدفع والتحصيل الإلكتروني للفواتير الحكومية للمواطن المصري، وهو ما يتيح خدمات دفع الفواتير وشحن العدادات مسبوقة الدفع.