الخميس 4 يوليو 2024

ولفرهامبتون يحقق مفاجأة ويفوز على توتنهام "3-1" في الدوري الإنجليزي

29-12-2018 | 19:33

حقق نادي ولفرهامبتون واندررز فوزًا كبيرًا على مضيفه توتنهام هوتسبر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، بملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وعلى الرغم من تقدم "السبيرز" بهدف المهاجم هاري كين من تصويبة رائعة في الدقيقة 22، إلا أن ولفرهامبتون صنع المفاجأة وسجل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني حملت توقيع المدافع الفرنسي ويلي بولي في الدقيقة 72 والمهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز في الدقيقة 83 والجناح البرتغالي هيلدر كوستا في الدقيقة 87.


بهذا الفوز ارتفع رصيد ولفرهامبتون إلى 29 نقطة يحتل بها المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 45 نقطة في المركز الثاني.


وفي باقي مباريات الجولة التي لعبت في نفس التوقيت، تغلب برايتون آند هوف ألبيون على ضيفه إيفرتون بهدف نظيف سجله المهاجم الهولندي يورجن لوكاديا، وكارديف على مضيفه ليستر سيتي بهدف نظيف كذلك سجله لاعب خط الوسط الإسباني فيكتور كاماراسا.


كما فاز فولهام على ضيفه هادرسفيلد تاون بهدف نظيف سجله المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 91، بينما تعادل واتفورد ونيوكاسل بهدف لكليهما حيث بادر الـ"ماجبايز" بالتسجيل عن طريق المهاجم الفنزويلي سالومون روندون في الدقيقة 29 وتعادل لاعب خط الوسط الفرنسي عبد الله دوكوري للـ"هورنتس" في الدقيقة 82.