الإثنين 10 يونيو 2024

بالصور.. رئيس جامعة المنيا يتفقد المستشفى العام والجامعي

29-3-2017 | 14:12

تفقد اليوم، الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، استقبال الطوارئ بالمستشفى الجامعي وأعمال الترميمات والتجهيزات، وسير العمل بها، والمتوقع الانتهاء منه خلال ثلاثة أسابيع؛ ليساعد بشكل كبير في حل مشكلة استقبال الطوارئ بالمحافظة.

كما زار أبو المجد المستشفي العام بمحافظة المنيا، بالتنسيق مع الدكتورة أمنية رجب، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور حسني عبد الغني عميد كلية الطب، والدكتور أسامة بلبل مدير المستشفيات، والدكتور مصطفي عبد الحميد، مدير المستشفي العام، والدكتور عماد حنا نائب مدير المستشفي، وخلال الزيارة تم عقد اجتماع مع  قيادات المستشفى العام والجامعي؛ لحل بعض المعوقات على أرض الواقع، التي قد تطرأ؛ من تحميل الكثافة على المستشفى العام، وكذلك مشكلة عدم تحمل المستشفى العام بمفرده أعداد الطوارئ الكبيرة، التي تتردد عليه حالياً، بعد أن كان يتحمل الجزء الأكبر منه استقبال الطوارئ بالمستشفى الجامعي.

كما أشادت وكيلة وزارة  الصحة، وقيادات المستشفى العام، بالجهد المبذول من أعضاء هيئة التدريس، والأطباء بالجامعة، الذين يقومون بواجبهم بقسم الطوارئ بالمستشفى العام.

جدير بالذكر أن رئيس الجامعة تفقد سير العمل، ومتابعة أداء النواب، وأعضاء هيئة التدريس الذين يقومون بواجبهم بالعمل في المستشفى العام.

 

    الاكثر قراءة