الأحد 19 مايو 2024

محافظ مطروح: التعليم أهم أسس التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة

2-1-2019 | 14:20

أكد محافظ مطروح اللواء مجدي الغرابلي، دعمه الدائم والمستمر للعملية التعليمية بالمحافظة، واعتبار التعليم أهم أسس التنمية الشاملة والمستدامة التي تشهدها الدولة.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ اليوم الأربعاء في الحفل الذي نظمته مديرية التربية والتعليم بقصر ثقافة مرسى مطروح، بمناسبة ختام فعاليات الفصل الدراسي الأول لمرحلة رياض الأطفال ومهرجان أعياد الطفولة، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور سمير النيلي، وعضو مجلس النواب سليمان فضل العميري.

وقدم المحافظ الشكر للقائمين على الحفل، مشيدا ببراعم مطروح أمل المستقبل في ظل الاهتمام الذي توليه الدولة بالتعليم لدوره في نهضة البلاد، مجددا دعوته لأولياء الأمور والمدرسين بتحمل مسئوليتهم نحو النشء الجديد وزراعة الأمل والخير في نفوسهم.
 

ومن جانبه أوضح وكيل الوزارة الدكتور سمير النيلي أن المحافظ تفقد معرض الأعمال والمشغولات والمنتجات الخاصة بتوجيه رياض الأطفال بمدارس المحافظة، ثم مشاهدة عدد من العروض الفنية التي شارك بها عدد من الأطفال والتي أشاد بها الحاضرون، وقدم الشكر للمحافظ لحرصه على حضور المهرجان، تشجيعاً لأبنائه براعم المستقبل، كما تم عرض جهود مديرية التربية والتعليم خلال عام للارتقاء بمنظومة التعليم مع تقديم الشكر للمحافظ على تقديم الدعم للعملية التعليمية بالمحافظة.