الخميس 9 مايو 2024

القائمة الكاملة لأفلام أجازة نصف العام

فن3-1-2019 | 15:10

مع اقتراب موسم إجازة نصف العام السينمائى، نستعرض فى هذا التقرير قائمة الأفلام المقرر عرضها فى هذا الموسم، والتى تم الإعلان عن مواعيد عرضها ..


يأتي على رأس القائمة فيلم "نادي الرجال السري، بطولة كريم عبد العزيز وغادة عادل، الذي تحدد موعد طرحه ليكون يوم الأربعاء 23 يناير الجاري.


فيلم "نادي الرجال السري" تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز كل من غادة عادل ونسرين طافش وخالد الصاوي وبيومي فؤاد.


هناك أيضا فيلم "قرمط بيتمرمط" لأحمد آدم،الذي تحدد موعد عرضه للجمهور في السينمات يوم الأربعاء 16 يناير الجاري وتم تصنيفه من الرقابة تحت فئة "جمهور عام".


فيلم "قرمط بيتمرمط" من تأليف الراحل عبد الله حسن بطولة دينا فؤاد، ووليد فواز، وانتصار، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومي سليم، ومن إنتاج أحمد السبكي.


ينافس الفنان خالد الصاوي بفيلم "الضيف" الذي يجمعه بشيرين رضا، واستقرت شركة الإنتاج على موعد طرحه في السينمات ليكون يوم الأربعاء الموافق 9 يناير المقبل.



فيلم "الضيف" بطولة خالد الصاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وجميلة عوض وماجد الكدواني ومحمد ممدوح، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادي الباجوري.


اما فيلم "ساعة رضا" البطولة المطلقة الأولى لأحمد فتحى تقرر طرحه بالسينمات يوم الأربعاء 9 يناير الجاري، وسيكون هناك احتفال بالعرض الخاص للفيلم يوم الثلاثاء 8 يناير في سينما نايل سيتي الساعة الثامنة مساء، بحضور أبطال العمل.



فيلم "ساعة رضا" يجسد خلاله أحمد فتحي دور شاب غير وسيم اسمه "رضا"، يتعلق بحب فتاة جميلة في الحارة الشعبية التي يعيش بها، وتجسد دورها دينا فؤاد، ويكتشف منبه في غرفة جده يمكنه من أن يعود بالزمن، لذلك يتوقف عند مرحلة زمنية معينة يقع به حادث يستعين به لينجح في أن يجعلها تقع في حبه".


الفيلم من بطولة أحمد فتحي ودينا فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر، كما يشارك حسن الرداد وشيماء سيف كضيفي شرف، وهو من إخراج هاني حمدي، وكان العمل يحمل عنوان "ساعة تروح وساعة تيجي" ولكن تم تغير اسمه بعد ذلك ليكون بعنوان "ساعة رضا".






    Egypt Air