السبت 11 مايو 2024

«الشهابي»: مبادرة الرئيس السيسي آمان للمصريين من المخاطر الاجتماعية

3-1-2019 | 16:23

أكد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، أن مبادرة الرئيس السيسي لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً خلال العام 2019، جاءت في التوقيت السليم، في ظل التحديات الاقتصادية والأزمات التي تحاول الدولة التغلب عليها، مؤكدا أن الحكومة اتخذت إجراءات واسعة لحماية الفقراء إلا أنها غير كافية وتحتاج إلى تفاعل حقيقي من منظمات المجتمع المدني.

وأضاف رئيس حزب الجيل لـ«الهلال اليوم»، أن الرئيس السيسي يلمس أوضاع المواطنين ويخطط لبناء مستقبل أفضل لهم، في ظل ظروف اقتصادية وأمنية تعصف بالمنطقة، مشيرا إلى أن التحديات الأمنية لم تُبعد الرئيس عن أوجاع المواطنين وأزماتهم، بل حرص دائما على تأمينهم وتحصينهم ضد المخاطر والأزمات الاجتماعية والاقتصادية وحتى الأمنية.

وأوضح «الشهابي»، أن مبادرة الرئيس السيسي تصب في صالح الطبقات الفقيرة، وتفعّل دور الجمعيات الأهلية في وضع خطة واضحة المعالم تساهم في تحقيق طفرة متكاملة لبناء مستقبل قوي.

وأطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً خلال العام 2019.

ووجه الرئيس، عبر الصفحة الرسمية على فيسبوك، الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة الأمة المصرية العريقة شباباً وشيوخاً رجالاً ونساءً، معلنا رعايته المباشرة لهذه المبادرة الوطنية.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن المواطن المصري هو البطل الحقيقي العام الماضي، وهو الذي خاض معركتيّ البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجرداً وتحمل كلفة الإصلاحات الاقتصادية.

وأضاف «السيسي»: «في مستهل عام ميلادي جديد.. تأملت العام الماضي باحثاً عن البطل الحقيقي لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصري هو البطل الحقيقي.. فهو الذي خاض معركتي البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجرداً وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة».


    Dr.Radwa
    Egypt Air