الأحد 30 يونيو 2024

تجنبي هذه الأخطاء عند الذهاب للتسوق

سيدتي6-1-2019 | 15:35

تقع الكثير من النساء فى أخطاء عدة عند التسوق ليجدن فى نهاية اليوم إنهن أهدرن الكثير من الوقت والمال على قطع ثياب لسن فى حاجة إليها ، وذلك لارتكابهن العديد من الأخطاء وفى مقدمتها:

1-  تعمد الكثير من النساء بمجرد عودتهن بمشتريات جديدة إلى المنزل إلى التخلص من بطاقة السعر وإيصال الشراء ثم يدركن بعد ذلك أنهن لايرغبن فى هذه الثياب ويرغبن فى استبدالها وهو الأمر الذى لم يعد متاحا .

2- يعد التسوق مع الأصدقاء أو أشخاص آخرين من الأخطاء التى تقع بها النساء عند التسوق فعلى الرغم من إنه من الممتع التسوق مع الأصدقاء إلا أن آرائهم يمكن أن تؤثر على خياراتك اللحظية أثناء التسوق فتشترين شيئا لاترغبين به حقا ولكن فقط بسبب تزكية الأصدقاء له.

3- تعمد الكثير من النساء إلى اختيار الأحذية تبعا لتصميمها الأنيق أو سعرها الزهيد والحقيقة أنه يجب اختيار الأحذية تبعا لخاماتها ولا بأس من دفع الكثير من المال فى شراء الأحذية فهى من قطع الثياب الهامة التى تعتمد راحة الجسد عليها .

4- بالتأكيد تعد مواكبة صيحات الموضة من الأمور التى تميل إليها معظم النساء مثل اختيار الثياب المطبوعة بالطبعات المختلفة ولكن هذا الخيار يجعلها أكثر تميزا ما يجعلها يصعب نسيانها فلا تستطيعين ارتداءها فى أكثر من مناسبة دون أن يلاحظ من حولك تكرار ارتداء الثياب فى حين يمكنك ارتداء قطع الثياب السادة البسيطة دون أن يلاحظ أحد أنها قديمة .

5- عند تجديد خزانة الثياب مع المواسم الجديدة تقع النساء فى خطأ الخلاص من العديد من قطع الثياب القديمة دون الانتباه إلى أن بعض الثياب تعود صيحتها خلال فترة وجيزة لا تتجاوز أشهر معدودة ، لذلك احتفظى بالقطع ذات القيمة تحسبا لعودتها لصدارة صيحات الموضة حتى لا تضطرين إلى شراء مثلها من جديد.