الإثنين 13 مايو 2024

مجدي الهواري: متفائل بعرض «3 أيام في الساحل» طوال أيام الأسبوع

فن7-1-2019 | 14:26

أكد المخرج مجدي الهواري أن هناك حالة من التفاؤل تسود فريق عمل مسرحية 3 أيام في الساحل، وعلى رأسهم النجم محمد هنيدي منذ إعلان إدارة "كايرو شو " المنتجة للعمل عن العرض بشكل يومي بدءًا من الخميس القادم، رغم ما يمثله ذلك من مسؤولية كبيرة وجهد شاق على الجميع.


وأوضح "الهواري" أن قرار العرض اليومي (وليس في عطلة نهاية الأسبوع فقط) جاء استجابة للإقبال الجماهيري الكبير الذي حظي به العرض فور طرحه للحجز بشكل فاق توقعات الجميع.


وقال مخرج 3 أيام في الساحل: "هذا الإقبال كان الدافع الرئيسي لأسرة المسرحية وفي مقدمتهم النجوم لبذل كل جهدهم لإمتاع هذا الجمهور العريض المتشوق للكوميديا الراقية التي وعدناه بها، واثبت أن رهاننا من البداية كان صحيحا على المسرح عندما قررنا أن نحشد هذه الإمكانيات الفنية والنجوم الكبار من أجل هذا العمل.


"3 أيام في الساحل" تعرض بدءا من يوم الخميس المقبل يوميا علي مسرح "كايرو شو" بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي، وهي من إخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسين، ويشارك هنيدي في البطولة نخبة من النجوم والمواهب الشابة علي رأسهم بيومي فؤاد واحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسي ومها أبوعوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي.

    Dr.Radwa
    Egypt Air