السبت 29 يونيو 2024

الشيخ يغيب 10 أيام عن تدريبات الأهلي

8-1-2019 | 19:26

أكد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي غياب أحمد الشيخ لاعب الفريق لمدة 10 أيام، بسبب الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.


وأجرى أحمد الشيخ أشعة طبية اليوم الثلاثاء كشفت عن معاناته من جزع في الرباط الداخلي للركبة وغيابه لمدة 10 أيام عن التدريبات الجماعية، وكان اللاعب قد خرج من قائمة الفريق للقاء سموحة مساء اليوم، حيث سيخضع الشيخ لبرنامج علاج طبيعي وتأهيل للشفاء من الإصابة والعودة للمشاركة في التدريبات والمباريات.


من جهة أخرى، تقرر أن يؤدي صلاح محسن مهاجم الفريق برنامجه التأهيلي بانتظام، في ظل غيابه عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة.


وأوضح الجهاز الطبي أن اللاعب سوف ينتظم في التدريبات الجماعية خلال 10 أيام بعد أن ابتعد عنها خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة بشد في العضلة الضامة.


كما يبدأ سعد سمير المشاركة في التدريبات الجماعية البدنية بداية من غد الأربعاء، ويتدرج في الأحمال حتى ينتظم في التدريبات الجماعية، ويأتي الدفع باللاعب في التدريبات البدنية الجماعية، بعد أن قطع شوطا كبيرا في برنامج العلاج من الإصابة التي أبعدته عن التدريبات خلال الفترة الماضية.


أما عن حالة رامي ربيعة، فأكد طبيب الأهلي خالد محمود أن اللاعب جاهز من الناحية الطبية بعد تعافيه من الإصابة، موضحا أن موعد مشاركته في المباريات والتدريبات الجماعية يعود لرؤية الجهاز الفني وحالة اللاعب البدنية.

    الاكثر قراءة